اشتريت من سيفورا وكان ما عندهم نحت والحين ابتلشت ابغى انحت كلهم رافضين 😭😭😭
2026-03-23 04:24:16
4
نجْ لاء 🍉 :
صراحة فرع الرياض بارك تقششف لا بوكس ولا وشي كل ما قلت سوو قالو لا مخصص للعطور الحصريه حتى البوكس مافيه لين تشترين اكثر من قطعه من متى اول مره اسمع شركة عطور تجبرني اشتري اكثر من شي عشان اخذ ابسط حقوقي بالتغليف انهم يحطونه ببوكس صراحة تعامل ❌
2026-03-10 20:00:21
56
Fati882666 :
وين موجود عندنا في الدمام
2026-03-11 00:36:52
1
ساروليزا ☕️♌️ :
فرع الرياض بدون تغليف وتجبرك تشترين اكثر من قطعة عشان تغلف لك او تعطيك كيس وسط ع الاقل !!!! بستحي أمد هدية في كيس كبر عيني 🙂🙂🙃
2026-03-10 23:14:12
6
WA :
عجزت اقتنع ادفع400 على روج ! لو فاونديشن بودره بلاشر اضااااءه ممكن بس روج🤔
2026-03-27 16:01:16
2
مُنى | AL-GHAMDI :
ابغى فرع بالشرقيه ينحت لي
2026-03-27 18:09:04
3
❤️ :
في بشرقية ؟
2026-03-09 16:48:11
1
🪽 :
تهاويل
2026-03-13 19:54:22
4
Omer Aldulaimi :
2026-04-06 22:18:06
1
Hello It's Me :
روّج؟
2026-03-12 16:50:29
3
memm🪐 :
فرع الرياض بارك ينحتون اذا جبت الكيس معي؟
2026-03-27 02:08:06
2
Farah Alenzi :
النحت يكون من قيرلان نفسهم؟
2026-05-21 00:29:35
0
asdo67 :
ب كم ال نقش عليه ?
2026-04-28 07:15:16
0
user1277068103410 :
عندهم تابي وتمارا ؟
2026-05-12 23:31:37
0
Omer Aldulaimi :
2026-04-06 22:17:59
1
Omer Aldulaimi :
2026-04-06 22:25:54
1
Omer Aldulaimi :
2026-04-06 22:18:57
1
Omer Aldulaimi :
توفير من فرنسا 🇫🇷 مع الطباعة وتغليف وكيس وكذلك تعليقة النحلة ومتوفر تابي وتمارا ايضاً 🌷
2026-04-06 22:27:58
1
Omer Aldulaimi :
2026-04-06 22:26:13
1
Omer Aldulaimi :
2026-04-06 22:26:02
1
الهنوف 🐎 :
اخخخخ زعلانه تعنيت لرياض بارك فرعهم جيرلان كنت ابيه هديه لصاحبتي قالو لي مخلص وقتها انجبرت اروح سيفورا شريته عطوني كيس بس مافي تغليف ولا نحتت الاسم عندهم ولا ملحقاته الكامله ف الي بتشتري تسال قبل لان مايوفرونه بسهوله فرع رياض بارك 💔
2026-04-17 05:01:48
2
iii3v6 :
هل الغطاء له تغليف والروج له تغليف ولا كلهن سوا؟
2026-04-19 18:38:02
1
Omer Aldulaimi :
2026-04-06 22:26:17
1
To see more videos from user @ii_96i6, please go to the Tikwm
homepage.