هذا كله تضيع للمال والوقت. أخطائك جميعكم هو انكم تركضون وراء السعر مالسمك وراء الحوت وخسران واللهوالعظيم. التداول بسيط جدا لو ارتدي اعلمكم طريقة سهلة جدا
2026-05-01 12:41:21
0
سعيد رقعان :
أنت افضل إنسان استراتيجاتك كلها عسل ومفيده ومختصره الله يرزقك
2026-03-08 14:09:55
10
mohammadmubarak940 :
يا اخي والله شكرا 🤩
2026-03-08 17:46:02
3
مرتضى. PH :
2026-03-08 14:08:16
2
The Mountain Eagle :
انشالله تكون ناجح بالإعدادية و لا بعد
2026-03-14 15:13:49
2
AMEERKO :
بصير بس بتلخبط لواحد لو تتعلم على شمعة الابتلاعية والايام الانعكاس افضل