@aramgroup.ist: إذا كنت ساكن في بيت ونفوسك مثبت عليه، وبدك تطلع منه بسبب مشروع إعادة الإعمار أو الهدم، ممكن يكون إلك حق تعويض من البلدية. بهالفيديو شرحت: ✔️ شرط تثبيت النفوس على نفس البيت ✔️ متى يحق لك طلب التعويض ✔️ كيف يتم التقديم عن طريق البلدية تابع الفيديو للنهاية لتعرف التفاصيل كاملة. للاستفسار أو المساعدة بالمعاملات تواصل معنا. #تعويضات #اعادة_الاعمار #البلدية #اسطنبول #تركيا

آرام غروب ARAM GROUP
آرام غروب ARAM GROUP
Open In TikTok:
Region: TR
Sunday 08 March 2026 19:01:20 GMT
87638
1284
78
1654

Music

Download

Comments

maheramran3
maheramran3 :
سؤال لما نترك البيت لعليه الهدم رح ناخذ بيت جديد فينا ننقل النفوس على البيت الجديد ولا لازم تبقى نفوسنا بالبيت القديم؟ سمعنا إذا تنقل نفوسك ماعاد يطلعلك تعويض؟ سمعنا إذا لم تستأجر بيت جديد مابيطلعلك تعويض؟
2026-05-12 06:41:38
0
omransab0
عمر :
اجاني بس دفعة وحدة راجعتن قالولي بس مرة وحدة 16الف
2026-03-09 14:28:57
2
hfhvdjcgbfgvc
أسمر :
السلام عليكك انا كنت مسبت نفوس 4سنين واجاني التبليغ طلعت من البيت من ست شهور وهلى البيناية صارت على الارض بقدر سجل
2026-03-09 21:18:22
0
hanaaabdulsadaalb
بلاد دار السلام :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني عربي وكلشي باسمي هل اخذ تعويض في حالت التفليش
2026-03-29 06:39:25
1
taeemtour
Taim turizm 🇹🇷🇹🇷🇹🇷 :
اخي انا ستنيت لاجت الورقة وعندي كل الاوراق يلي حضرتك قلتها بس هلئ عطونا مهلة 3 اشهر وانا لح انقل والورقة تحت عند باب البناية …معناها لازم استنى تنزل البناية وبعدها بقدم متل ماقلت حضرتك صح هيك
2026-03-10 23:49:01
0
mahmoud.adm9
𓆩⚜️𝑴𝒂𝒉𝒎𝒐𝒖𝒅⚜️𓆪 :
هلا انا ماثبت نفوسي من جديد بصير قدم ولا خصرا بدن نفوس جديدة
2026-03-09 12:10:16
0
mkamk15
MOHAMAD QASEM ASSANI :
اي حمد لله اخدت تعويض 125 الف
2026-04-05 10:02:49
0
user6181806384793
نزار محمد علي :
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا لنشرك هذه المعلومه القيمه أحسنت أستاذ 🌹
2026-03-24 02:48:49
2
moohammed007
Mohamed :
انا صرلي سنتين طالع من البيت…والبناية انهدت و اتعمرت من جديد….وانا ثبتت نفوسي بمنطقة تانية….بيصير قدم ولا راحت عليي؟
2026-03-10 11:18:06
0
ibooby95
İbrahim Hicazi :
ورقة تاريخ تثبيت النفوس بأي صيغة بتنكتب بالتركي لنطالعها من الاي دولات
2026-03-09 15:03:35
0
opadarahmoun
Opada :
سؤال لو سمحت عقد البيت باسمي منوتر و فاتورة الغاز باسمي كمان بس لما رحت لثبت نفوس قالولي البناية رح تنهد بعد فترة و مابصير تسجل فيها ادرس فهل ياترى بيكفي تقديم الاوراق المذكورة أعلاه بدون ورقة النفوس من الاي دولات
2026-03-15 03:19:30
0
almhyb5
Abu Omar :
واز اجاني التبليغ من صاحب البيت مو من البلدية
2026-03-08 22:29:52
0
sunangile
JA :
وين عم يجي بالتبليغ بباي ولاية
2026-03-09 17:50:55
0
hcghchjfybfy
ابو محمود :
انا مجنس غيرت اسمي والفواتير على اسمي القديم بيصير
2026-03-09 16:48:01
0
mustafasahir0
"𝙼𝚄𝚂𝚃𝙰𝙵𝙰" :
حتى لو البيت مستقل يعني ريفي
2026-03-13 17:47:09
0
aslan_turkiye_1
ASLAN_SY🦁 :
بصير حساب زراعات بس باسم صديقي
2026-03-30 06:09:58
0
vandam_gx
vandam_gx :
الفواتير كلهم باسم وهية مو ساكنة معنا بس نفوسنا بلبيت نحنا من ١١ سنة وحساب بنك زراعات كمان باسم اختي بيظبت هيك شي ؟؟
2026-03-26 18:05:40
0
umabdohazouri
ام عبدو حزوري :
الله يوفقك ويرزقك من واسع بوابو يارب
2026-03-08 20:27:16
0
karim...34k
karim.34 :
بدن قيد نفوس جديد ؟
2026-04-23 23:46:57
0
sjodj.sish
Sjodj Sish :
اخي انا بنايتي صار في تحديثات وطالعونا من البيت لمده شهرين او ثلاثه واحتمال يرجعونا واحتمال لا عندي كرت زراعات وعندي اموري كلها مثل ما بتحكي جاهزه شو بدي اسوي
2026-06-03 22:02:07
0
walid.dz327
˹ 𝑊 𝐴 𝐿 𝐼 𝐷 :
بس أنا عندي حساب بنكي في بنك آخر مش بنك زراعات
2026-05-09 06:13:07
0
ahmed.solaimaen
AHMED Solaimaen :
إلي مستأجر ولبيت انهدم من سنتين إذا ادمت بيمش الحال
2026-05-13 22:14:07
0
husyien0
امير حلب :
هاد الحكي بكل الولايات ولا بس اسطنبول
2026-05-04 19:56:03
0
www...mnh
دنياصارت عجيبة :
يعني بيوت لاجار يعني اذا انا مستأجر وبدن يطالوني ولايلي بيتو ملك ممكن توضيح وشكرا
2026-05-13 11:22:23
0
brinsesa1991
,َأميرة ,َبصمتي 🕊️ :
وإذا ماعندي فواتير باسمي بيصير مافي غير الانترنيت بااسمنا.
2026-03-09 23:11:57
0
To see more videos from user @aramgroup.ist, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About