نقاطي 63 تخصصي خدمه اجتماعيه زينه ولا اول مره اعدي اختبارات الرخصه ( ارشاد طلابي )
2026-05-01 23:47:53
0
7ala :
تخصص الاجتماعيات اللهم اجعل لهم نصيب من التعيينات وكل من تاخر رزقهم اللهم رزقاً لاعد له ولا مد اللهم رزقاً حلالا طيباً مباركاً فيه اللهم صلي وسلم وبارك على نبيبنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
2026-03-29 01:07:29
2
Lilly2245 :
ايش هو المعدل التراكمي؟ حق الجامعة الي من ٥ ؟
2026-03-28 18:07:17
0
Nada :
كيف نحسب الأقدمية
2026-03-11 21:25:10
0
H :
المعدل إذا من ٤كيف احسب
2026-03-10 17:30:44
2
Mema :
طيب أنا متخرجه لي ٧ سنين ومااجتزت الرخصه إلا هالسنه اعتبر من الأقدميه للحين ماقدمت ؟ لان بعد مافتح تخصصي
2026-04-04 19:47:38
0
user4905997518196 :
متى التقديم على الوظائف التعليمية للنساء
2026-03-10 19:01:17
1
biroo.96 :
يوه اجل نقاطي ٦٥ ماتجيب شي
2026-03-11 16:12:40
0
loool20022 :
سنوات التخرج مو كانت توصل لعشرين نقطه ولا؟
2026-03-10 04:38:51
0
رتاج رتاج :
والمذكرة كيف نحسبوها
2026-03-26 17:02:31
0
.catchmeifucan :
لا تحسبون ولا تشيلون هم، اجتهدوا باختباراتكم واذا فتح التقديم قدموا، الحسابات ووجع الراس بتطلع لكم شيب
2026-03-12 03:18:14
1
🦇🖤. :
الي سمعته والاغلب قالوه حتى المعلميين ، قالو الي تخرج له 5 سنوات ياخذ نقاط الاقدميه كامله
2026-03-10 21:55:09
1
Sara :
المعدل التراكمي من ٥ كيف احسبه ؟
2026-03-09 22:11:24
1
شــروق .☀️ :
73 زينه ينفع اقدم بها🥺؟
2026-03-10 00:51:35
0
tyuty01 :
غزوان اسهل
2026-03-27 18:31:28
0
shsha001 :
الأقدمية هل لها حد اعلى يعني مثلاً إلى ١٠ نقاط ؟؟
2026-03-11 06:38:48
0
Norah :
مجموعي 71
2026-03-09 21:44:59
0
user1376159438707 :
نقاطي ٦٨ كيم تنفع او لازم ارفعها
2026-03-10 17:06:08
0
nora.vib :
هذي الحسبه صح ولا تغيرت؟
2026-05-14 11:30:09
0
N :
ليش تتعبون انفسكم ادخلي رابط غزوان ويعطيك نقاطك
2026-03-10 18:16:23
1
user9402585706700 :
احسبوا بغزوان اللي بقوقل نفس جدارات بالضبط
2026-03-11 23:04:51
1
dllo1410 :
@: اكتبو بقوقل غزوان ورح يحسبها مباشرة
2026-04-06 02:29:44
0
To see more videos from user @tawjeeh.hub5, please go to the Tikwm
homepage.