@en_shahd: #heeseung الأسف ذي آخر مره بنشوف فيها هيسونغ في انهايبن ك اوت7 و نقول انهايبن صارو اوت6 بعد ما هيسونغ و الشركه اكدو خبر طلوع هيسونغ من الفرقه بدون اي سبب بنسبه لي أنا توي اعرفهم من سنه2025 حبتهم و طحت فيهم حرفيا و تعلقت فيها و حسيتهم هم عليتي الثانيه او يعني ملجئي و بيتي الكلام الي أنا أقوله دحين مو مبالغ فيه أبدا لا أنا لما احب احد مره أتعلق فيه و مستحيل يجي يوم في بالي و يتركني بكل ذي السهوله مندري متي بيرجع و ليه راح حبيتهم مره بذات هو مقدر أتخيل انهايبن أوت 6 او اي كان أنا بس شخبت الخبر من هنا انهرت من هنا لأن أنا ما أشوفهم اني مجرد فان عابر أو شي أنا أنا منجد حبيتهم مره و حبيته مره طب حتني استني شوي أنا وربي العظيم من مستوعبه للحين الخبر أصلا حتني وانا جالسه اكتب و ابكي يارب يكون مقلب او شي منجد وربي أنا لو اكتب عن حبي له و الي الفرقه وباقي الأعضاء ما يكفي اهخخخه هيسوني 🥺 #explore #enhypen
لن تصدقوني لكن هيسونغ شوهد يبكي وينهار في ممر هايب. وهاذا يدل بوضوح على ان القرار لم يكن قراره بل اجبر عليه. ياجماعة نحن اكثر من ١٣مليون معجب "نستطيع اعادته"!! كما تعلمون مارك من NCT ترك الفرقة بنفس الطريقة، لكنه عاد بفضل احتجاجات المعجبين. رجاءً. افعلو هاذا وسيعود هيسونغ ايضا... تبرعو للشاحنات احتجاج هيسونغ
_نطالب بعودة هيسونغ للفرقة مع منحه حرية مواصلة مسيرته الفردية.
_ان فرقة Enhypen هي اساس كل مابقي بقدوتهم ماكان ليحدث شيء كهاءا.
_احترمو الفنانين. قدمو الافضل.
#اعيدو هيسونغ
2026-03-10 16:39:45
137
. 𝒍𝒂𝒅𝒚:'𝒓𝒊𝒏𝒂. :
مو طبيعي انهايبن صارو سته
2026-03-10 16:32:14
39
🐱ᴺᴼᴺᴵ ♡ :
هو البايس حقي رحت غرفتي أفتح الدرج حقي أشوف فوتكارد الفرقه قاعده أشوف هيسونغ اكثر واحد قاعده أصيح في غرفتي ماتوقعت الخبر قمت من النوم فرحانه بعد كم ساعه جاني خبر من ويفيرس رحة بحثت في قوقل كتبت انهايبن طلع لي هيسونغ عضو سابق أخخخ بسس اخيس سنه 2026 عرفتهم سنه 2021 كانت افضل سنوات كل يوم أنتظر عوده لهم أغنيه جديده أسمعها أفتح حسابهم في تيك توك أشوف نزلو شيء أفرح لما أسمع نزلو شيء ابي اقول هيسونغ أرجع للفرقه الفرقه ماراح تكون حلوه بدونك انت البايس حقي مابي أسمع 1 2 3 انقطع الاتصال بصيححح 😞💔