والله العظيم بساويون بدون بيض وبدون فانيل وبدون لاهيل ولاغيرو
انا بحط لكل كيلو طحين كاسة سمنة وكاسة زيت مازولا وكاسة مي او كاسة ربع ع حسب الطحين وتلات ملاعق قطر وبعجنون للبرازق ولاصابع التمر بالسمسم نفس العجنة
وبيطلعو ولاأطيب
2026-03-17 07:07:48
12
،🦋 اللهم احفظ اولادي 🦋 :
رجعيني اسويهه
2026-03-12 12:56:01
18
Insaf Adi🌷 :
كيف السمسم ما بهر بعد الخبز؟
2026-03-10 20:02:04
7
الفخامةة😎 :
ايشو القطر
2026-03-11 01:26:34
5
aaa :
ياجماعه ايش القطر
2026-03-12 16:33:42
2
⟡ 𝑻𝑶𝑻 ⟡ :
اطر الخفيف شنوو
2026-03-14 14:14:27
0
أحلام :
كم دقيقه بالفرن؟
2026-03-12 23:22:55
5
ثقتي بربي تكفيني :
عاشت ايدج حبيبتي 💞💞
2026-03-10 21:40:37
1
لـہ۪ ٱمِ آبُـيـهٱ :
رجعوني اسويهاا
2026-03-13 11:15:24
2
عبدالله هلال المسوري :
عملتها والطعم يجنن تسلم يدك
2026-05-07 06:10:07
0
Aamall73 :
الوصفه المكتوبه غلط كمية الزيت غلط
2026-03-16 01:44:05
0
Al Berfkany :
طيب ينفع حليب سائل؟؟؟
2026-03-11 07:18:33
2
wafaa :
ليش العجينة تكسرت معي مع اني عملت نفس المقادير
2026-04-02 11:10:14
1
ayserdandan :
واو رائع ان شاءالله اعمل نفس طريقتك
2026-03-12 10:52:43
3
هذيان الوحده :
من خليتي بيض فشلت الاخلطه
2026-03-14 08:14:51
2
أم̷ أي̷ـم̷ـن̷ 💎👑 :
عاشت ايدج حبيبتي
2026-04-21 09:57:36
2
لُقْمَة طَيِّبَة 🍲 :
ماشاءالله شكلها بتشهي القلب 😍😍تسلم الأيادي ❤️❤️
2026-03-11 02:19:02
3
Kawther 🌸 :
😳بيض ؟؟؟؟ من ايمت بنحطلو بيض
2026-03-11 06:05:39
3
Um Muhaimen 🪐 :
تخبل سويته عاشت ايدك
2026-03-18 10:09:45
1
🦋🍫دجـــــــــلـة 💙🎻 :
عاشت ايدج احسن واسهل من الكليچة 🥰
2026-03-12 12:01:03
1
ابو محمود العزاوي 🫰🤍 :
وةبات😅😏😂🥰😁😁
2026-03-12 11:28:23
1
روزه :
يصير استغنى عن البيض؟؟
2026-03-13 10:03:39
0
مــخــتــلَــفــهّ🌸🤍 :
شكم كيلو طحين
2026-03-11 05:20:32
4
♡♡Beriwan♡♡keça♡♡kurd a 😉 :
يسلموا ايديكي حبيبتي 🌸🌸
2026-03-12 11:46:50
1
To see more videos from user @marwazjrtx3, please go to the Tikwm
homepage.