في 16 ماي 1985 ذهبت من قسنطينة للجلفة للخدمة العسكرية قبل اول رمضان بثلاثة أيام كنت في20 من العمر وأنا الآن في 61 سنة وتمضي الايام سريعا
2026-03-11 17:10:11
1047
جّزٍآئريَةّ ♡ :
اليوم تبكوا على البارح و غدوة تبكوا على اليوم ألوغ عيشوا زمانكم و افرحوا بيه و خلوا كل زمان لماليه ما تضيعوش وقتكم في التحسر على ما مضى و ما تحرموش رواحكم من لحظات تقدر تكون سعيدة كي تركزوا معاها
2026-03-12 23:33:22
246
Ayouaz youcef :
لوكان غير حبس الزمان في هداك الوقت كانت النية او الناس متربية 🥺
2026-03-11 09:24:03
443
Fares ilyes :
الحاجة الي محيرتني انو مكانش السمان
2026-03-13 05:23:05
48
fg :
J'avais 25 ans et j'ai terminé mon 1 er diplôme Dr en Pharmacie .
Je suis allé à Strasbourg passer 1 mois et je suis allé visiter l'Allemagne Baden Baden et Kehl .
Le temps est passé très vite .
Maintenant j'ai 66 ans .
2026-03-11 16:40:01
55
Elena cuisine 🥰🇩🇿 :
واش صرا فالعالم sérieux ??? كلش تبدل ب فاصون تخوف
2026-03-11 11:29:33
159
Bõunedjmã Hâbibo :
في هذه السنة ذهب أبي إلى ولاية تلمسان لأداء الخدمة الوطنية من 1985 إلى 1987 كان عمره 22 سنة وهو الآن صاحب ال63 سنة مريض بالكلى دياليز دعواتكم له بالشفاء
2026-04-21 15:50:05
34
chebsaidsghir :
إيه ياحصراه كآن في ذاك الوقت عمري 40 سنة الحمد لله ذروك راني 81 سنة
2026-05-04 07:13:17
33
Sihem💙 :
j'avais 5 ans
2026-03-12 02:03:51
51
نريمان :
في هذه سنة ولدت اجمل بنت ملئت البيت سعادة وجاءت فال خير لاهلها وهي انا ❤️❤️🥰
2026-03-13 15:02:15
59
Nigrou :
لم يكونو يدركون أناا نشاهدهم عبر تطبيق تيك توك في 2026
2026-03-12 22:20:15
61
َِ :
16 أوت 1985 يوم ميلدي
2026-03-12 13:15:10
37
Noura :
15اكتوبر 1985التحقت بعملي كمعلمة لاول يوم مرت الايام و السنوات والان متقاعدة والحمد لله
2026-03-12 13:41:54
74
Blanche neige :
العام لي زدت فيه
بالخف عندي 41ربي يكبرما في طاعتو
2026-03-13 10:03:33
8
Afric Pub :
les gents était classe
2026-04-19 04:57:39
5
Hanan🌸 :
لعين ترتاح 🥰
2026-05-04 07:03:16
6
Remornon Bobo :
قلبي وجعني والله ماتقدر نتفكر
2026-04-15 21:58:46
6
لحن الأمل :
في هذ السنة كان في عمري 9 سنين ليومنا هذا في عمري 48 سنة سبحان الله اللهم أرزقنا حسن الخاتمة يارب🥰
2026-05-01 04:02:06
9
Mouloud Dalil :
في سبتمبر 85 كنت في خنشلة لاداء واجب الخدمة الوطنؤة اليم راني في السن 67 سنة و جد لخمسة احفاد ربي يحفظهم.