انا عقرب مولودة في 28 اكتوبر الساعة الرابعة صباحا كيف اعرف خريطتي الفلكية
2026-03-11 17:11:26
7
Ayda Ragab :
19/11/1977
2026-03-11 22:02:59
1
QŨeen :
20 نوفمبر
2026-03-12 01:16:08
4
sanadis🌸✨ :
زهرة ومريخ العقرب
2026-05-26 16:56:09
2
مركز العلم منصور الفيتر 🇮🇶 :
11/11 العقرب استقبل طاقة الوفرة والمال والثراء
2026-03-11 22:46:26
8
luxy :
أنا عندي :
* ☉ الشمس في العقرب
* ♀ الزهرة في العقرب
* ♂ المريخ في العقرب
* ♃ المشتري في العقرب
2026-06-04 22:17:39
1
Maryem Masmoudyy :
طالع و مريخ و بلوتو و زهرة العقرب 😅
2026-04-07 12:42:06
1
نواف أبن شمر :
2026-03-10 16:04:34
2
Hana Fadl :
2026-03-10 16:06:38
3
🩵🦋فراشة أمل سورية 🦋🩵 :
👍🏻👍🏻👍🏻🦂🦂🦂
2026-03-10 15:44:20
3
samiasamou999 :
افضل وصف لمريخ العقرب شكرا
2026-03-12 14:09:07
2
asil :
شمس وعطارد وأورانوس العقرب في البيت الثاني عشر و المريخ وزحل في الأسد في البيت التاسع ؟؟؟
2026-03-10 20:21:52
6
butterfly :
في خريطتي الفلكية عندي العقرب بيت 11و فيه الشمس و عطارد و المريخ و بلوتو
2026-03-10 16:02:05
4
Maryam Alghamdi :
9999💚❤️💜مرىماغمدىحبحبحبحبحبلم الله 💞 💞 💞 💞 💞 💞 💞 💞 💞 💞 الله يسلمك يا قلبي انا في البيت ولا باقي لي شوي شوي شوي على الجميع بالخير واليمن والبركات وكل يوم في الطريق إلى فى اى وقت ثاني مره ثانيه
2026-03-12 11:13:06
2
Fatima :
انا برجي العقرب
2026-03-10 16:42:06
2
Omawe :
عنجد شكرا الك . انا مريخي في العقرب وكلامك صحيح 👍 شكرا الك
2026-03-10 16:03:54
2
. :
استقبل طاقه
2026-03-11 07:36:06
1
𝓡𝓮𝓼𝓪𝓮𝓵 𝓐𝓵𝓴𝓪𝔀𝓷 🅢 :
انا 💐
2026-03-11 09:05:53
1
fifi labron :
المريخ في البيت 11 في الاسد واش معناه
2026-03-10 19:53:44
0
🍀Ranim🍀 :
شرحك مفيد وسهل الفهم ..شكرا لك 💚🙏🏼🙏🏼🙏🏼
2026-03-10 15:46:37
2
Zina Ahmed :
20/11/1987
2026-03-11 21:10:52
1
BLOWY Creation :
انا برجي لعقرب
2026-03-11 04:36:47
1
ٍ،ُ :
31/10/70 ممكن اعرف انا ايه
2026-03-11 17:09:19
1
To see more videos from user @karim80so, please go to the Tikwm
homepage.