@retodl1: #rideordie #fyp #foryou #السكري #السكري_النوع_الاول له ثلاث ايام كذا 🫩🫩🫩🫩🫩💔

Retaj
Retaj
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 10 March 2026 20:37:02 GMT
557460
13291
1137
4827

Music

Download

Comments

ma_11y
Ma :
حركاتي وابكي لمن اصدع واكره يومي بسببه هههههههههه
2026-03-11 02:52:05
1614
cocoh8426
لكوافير حسون النعيمي :
هذا حالي كل يوم من 3 سنوات
2026-03-10 21:06:30
318
joannaab27
Joanna’s Diary💕 :
بعد معاناه شنتين وتطنيش وشوي جبت العيد بالمضاعفات التزمت وصرت اشوف هالقرأت اوعي حبيبتي وانتبهي عحالك الواحد راس ماله صحته🥹
2026-03-13 02:53:31
14
r8_ax
R :
اللي ينصحون والله كلامكم صح لكن محد يعرف المعاناه احيان يرتفع بدون سبب حتى واحنا صايمين واحيان ينزل نزول يخوف وانا ماكله كل شي
2026-03-11 04:24:25
302
.7021476
حسن الزهراني. :
والله دايم سكري فوق ال 500 و التراكمي 15 وعندي حموضة ف الدم والله تعبت دعواتكم
2026-03-11 22:00:06
86
salma550011
salma _al3nzi :
نصيحه من مريضه سكر لها ١٨ سنه بداية السكري معي كنت كل شهر تنويم حموضه عاليه لين ماصرت دايم اشرب القرفه السيلانية تجيك زي الاسطوانه تلاقينها في العطار اطبخيها و شاربي كوب كوبين وشوفي النتيجه كان يرتفع الى Hi ( فوق ال ٤٠٠) اشرب منه يصير ١٢٠ واذا المستشفى الي انتي فيه يوفر مضخه الانسولين ركبيها والله يا ارتحت من يوم ركبتها
2026-03-10 22:03:52
8
rizol75
Rizo :
ي اخوان اذا السكر ٣٠٠ افطر ؟
2026-03-11 03:02:34
13
lpf.4
عـبـدالـرحـمــن | ABDULRHMAN :
سلامات يكوكو !
2026-03-10 23:16:38
79
vw.770
F_701🩶 :
الحمدلله بس
2026-03-11 02:43:21
30
7p9d0
... :
بنات انا اذا فوق ال٥٠٠ يطلع لي hi !!! ليش؟
2026-03-11 03:01:05
25
monaa.72
M :
الله يرحم والدينك انتبهي قسم بالله لو تشوفين مضاعفات الارتفاع هاذي انها تخوف
2026-03-11 04:14:17
105
v.2.72
🇸🇦 V.2.7 :
اول ما جاني السكر كنت صغيرة وما عندي ثقافه عنه لما احلل يطلع HI كنت تحسبه 81 و انبسط واكل الى ان لقمت و دخلت غيبوبه سكر بعدين عرفت وش يعني 😭😂
2026-03-11 03:15:38
14
3.yh3
غـــايـــه :
سكري 13.7 اخخ تعبت اربع سنينن
2026-05-18 20:23:13
0
abrntbwwaws7
mélina ♥🎀 :
جاتني غيبوبة انخفاض سكر وانا نايمة كانت مؤلمة جدا وتشنج، الان صارلي يومين ما اقدر انام 💔
2026-05-25 02:07:16
2
saly7850
🐈‍⬛🐾 :
بالله اسم الحلا
2026-05-30 13:07:24
1
emad_1555
. :
ياخوي حرام عليك انتبه لصحتك وترا الارتفاع له مضاعفات
2026-03-11 15:56:54
6
rrmso4
احم 999 :
لاااا
2026-03-10 20:40:30
6
lanahuhruhru0938
ام محمد :
بنات التراكمي 5،7 ومحلله قبل 8 شهور ويمكن احلل بعد كم شهر
2026-05-31 15:16:54
2
chillits_mee2
Chill :
قبل الفطور بساعتين وحالف حتي لو ينزل للستين مش حنفطر 😜
2026-03-12 12:15:54
3
ali55327
ali55327 :
لي ٢٣ سنه والحمدلله تراكمي ٦.٣ ويوصل ٧ وينزل الحميه والعلاج اهم شي
2026-03-13 16:35:12
0
lld050
🪸 :
التراكمي 14.4 وانا نص الوقت منخفض يسوقها ذا
2026-04-17 19:09:50
3
e8tsl
🪻 :
وش الالم الي تحسون فيه لما يرتفع او ينزل؟
2026-03-11 16:18:47
2
m_alzawawi
M :
يا اخوان ابره السكر تفطر ؟
2026-03-13 03:06:12
0
To see more videos from user @retodl1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About