@s__1256: يقولون إن الحسين قُتل في عاشوراء، والحقيقة أنه يُذبح في قلوبنا كلما رأينا ظلماً وصمتنا، ويحيا فينا كلما صرخنا بكلمة حق." عن السيدة زينب: "أعظم من جرح الحسين هو دمع زينب وهي تقف بين اليتامى والنيران، تنادي أخاها الذي غاب جسداً وبقي صرخةً تهز عروش الطغاة." الطفوف: "سلامٌ على الشيب الخضيب، سلامٌ على الخد التريب، سلامٌ على من بكت له ملائكة السماء دماً." #تصميم_فيديوهات🎶🎤🎬 #فولو #اكسبلور #ترند #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂