اخخ اشتقت والله اشتقت حق لحظاتي وايامي اللي كنت اشوف فيه هالمسلسل شفته بعد ماخلص وانتهى عرضه!! شفته ٢٠١٨ شهر ٩ كنت اول سنه لي بالجامعه و اول كورس لي ..كنت خفيفه كنت انسانه ماتشيل هم الا نفسها بس وضحكتها و وناستها ..كنت اشوفه بهلفه وحماس كنت ابجي واضحك بنفس الوقت خلصت شفت المسلسل بس مانسيته للحين مانسيت لهفتي وحماسي قعدت فتره اعيد الحلقات وادور تصاميم عن المسلسل وقمت اسوي تصاميم والله ماصار بعده ولا قبله مسلسل متكامل من كل شي شفته قبله وبعده مسلسلات بس مثله ماشفت …علمني قيمة العايله والاخوه الحقيقيه ..انتهى بس للحين بذاكرتي محفور😔❤️
2026-03-11 21:28:50
31
c6nci :
احد يختصر سالفه المسلسل
2026-03-12 20:38:12
5
mail__233 :
من اجمل المسلسلاتتتتتتتتنتن
2026-03-11 16:37:17
20
الزين✨ :
شفته بنسخة البناني كلش حلو
2026-03-24 04:50:22
10
. :
ابداع اراس بده المسلسل العالم ثاني
2026-03-11 08:55:35
75
redabal :
اقوى مسلسل بتاريخ تركياً كلهاااااا ما يتكررررر
2026-03-14 17:48:02
8
Lolo 🌸 :
تنصحوني اشوفه ووش قصته وكم حلقه
2026-03-13 16:20:52
7
issennn❤️ :
في الداخل ❤️🥺
2026-03-13 15:42:29
5
yllyllyllyl :
اشتقتت 🥹
2026-03-12 04:31:04
7
W❤️🔥 :
مسلسل العميل🥹💫
2026-03-11 21:58:51
20
.•𝓝.• :
ليش دايم اسم اوموت دايم يكون طفل و قصته تحزن ؟؟
2026-03-11 20:55:07
6
🩷🩷🌸 :
شاهدته بالعربي سامر اسماعيل وسام فارس يجنننن عجبني مرررة ماكنت ادري انو الاصل كانت مسلسل تركي 😭
2026-03-21 08:48:54
6
𝐵𝑖𝑠𝑠𝑜𝑢✨ :
هذا لقاء و لقاء علي و الطيار😭
2026-03-12 15:30:52
6
AM. :
كم حلقه وهل حلو؟
2026-03-11 20:56:47
7
Eman Agbus :
اسمه في الداخل تحفه❤️
2026-03-11 16:48:11
30
حور& :
في الداخل افخم مسلسل 🥺
2026-03-12 20:32:31
11
Sadonat ‘🍩🧚🏻♀️ :
في الداخل مسلسلي 😭😭
2026-03-15 20:47:42
15
bdnj_57 :
شو صار بالولد?
2026-03-11 15:30:58
7
shehap :
مسلسل الدخيل اااخ شذكرتنا 🥺
2026-03-12 17:01:42
7
To see more videos from user @useerrr_aa, please go to the Tikwm
homepage.