اهه لو العيد مع أحبابي يصير عيدين الله يرحمك يا ماما
2026-03-14 21:54:05
2
r :
سناباته أجمل شي تحسينها شاعرية
2026-03-12 16:48:24
314
خ | ١٩٩٠ :
حزنت وفرحت واستشعرت طعم العيد .. داهمتني مشاعر كثير بعضها فهمته وبعضها عجزت افهمه
2026-03-13 03:06:44
193
النوري :
طيب ليش جاتني بكيه
2026-03-13 05:09:45
128
رِ :
دايم بعد " ياهلا ياهلا" يطلع كلام عذببب😣
2026-03-13 03:59:32
162
حلا :
بالله الي يصور سناباته لايحط موسيقى مانقدر نسمع والله شالفايده
2026-03-13 02:19:12
3
Fahd :
عصرية العيد حزن وضيق دايم وعلى فراق رمضان وهل تم قبول اعمالنا 💔
2026-03-13 06:22:46
136
Maa.a8 :
رفقاً بالعيد لمن فقدو والديهم او شخص من عائلته كونو معهم وتفقدو احوالهم هنيئاً لمن يلامس مشاعرهم ويقويهم بكلمة أو يمسح على صدورهم من الوجع ..
2026-03-13 00:37:14
93
Ba :
رُبما لأن في حينها نُدرِك أننا فقدنا أشخاص كانوا يتأهبون ويفرحون بقدومه لكن الأن؟ الفرحه ناقصه جداً ، في كُل عيد ينقص شخصٌ ما من العائله او ربما عدة أشخاص عندها يفقد الأنسان طعم ولذة الحياة مع كل فرد يذهب ولن يعُد.
2026-03-13 01:25:14
23
GHARAM :
ابي سنابه
2026-03-13 04:50:01
5
نُ :
اعشق الفصاحة
2026-03-13 17:44:54
37
B :
الوصف❣️
2026-03-12 18:26:08
15
رهف🧚🏻♂️ :
اتمنى نشيل الموسيقى في الاشياء اللي زي كذا
2026-03-13 06:24:37
12
. :
احب كلامه احسه منطقيييييي❤️
2026-03-13 03:43:57
8
𝑁𝑜𝑛𝑖🦩 :
لو ماتحطون موسيقى بس 😔
2026-03-13 03:24:40
13
ر :
مريت في كل الزمان وتأكدت.. ان انتظار العيد احلى من العيد🤍
2026-03-13 03:22:47
9
🌴 :
من كثر ما كلامه حلوو وشعوره احلى حفظت سناباته هذي وكل شوي ادخل ويجيني شعور حلو😢❤️❤️الله يتمم اعيادنا واعيادكم على خير ومحبه وفرح وسعاده
2026-03-13 03:39:57
5
ٰ :
هو يصور شكله؟
2026-03-13 02:16:19
10
..🧡 :
مافي شيء عادي الناس تخلي الوقت عادي وترجع لواقعها من حب يبقى بعيده محد بيحجبه عنه وبيعيشه .🌷
2026-03-13 00:28:31
5
ٴ :
لو يقول السلام عليكم قعدت أجعر☹️
2026-05-04 11:35:31
2
user56545743294 :
العيد شوفت من يحب .
2026-03-22 02:34:29
3
. :
الحمدلله على كل حال
2026-03-17 16:42:17
2
To see more videos from user @1itmii, please go to the Tikwm
homepage.