@moneywithrami: وانتوا شو رأيكم؟ أجار ولا تملّك؟

Rami 💸
Rami 💸
Open In TikTok:
Region: DE
Friday 13 March 2026 15:44:29 GMT
12866
364
120
36

Music

Download

Comments

z.a.k_1
Zak.1 🌾 :
اكبر غلط
2026-03-13 16:23:17
10
a.plethoraofjoy
Artista أرتيستا :
واهم شي القروض والقرض حرام ☹️
2026-03-15 11:50:58
8
zacfarrow0
Zac Farrow952 :
اهم شي يوفر
2026-03-13 22:36:29
9
sanitvitus
Vitus :) :
العيشة بل مدن الكبيرة او الصغيرة تقريبا نفس الشي.. عيشة برات المانيا حل بس مو لكل العالم.. الاجار و الشراء بيتغير مع ظروف الشخص بس الافضل الشراء لانه الاجار عم يرتفع كمان مع ارتفاع اسعار البيوت...ام من ناحية وجع الراس بس انه البيت ملك فهذا الشي عادي او تعودنا عليه ...
2026-03-14 09:56:41
8
real_trade_fx
Muhammed.Fx :
نص ليل صارت 11 عنا بحلب نص ليل ساعة 3😂
2026-03-15 01:46:58
7
adnan_berlin
Adnan Berlin :
للأسف الفكرة ناقصة لكتير توضيح من الناحية الاقتصادية ، الايجار قد يكون احيانا افضل من الشراء في حالة كان الاجار منخفض للغاية - في اغلب الحالات وخصوصا لشاب بعمر ال30 برأيي افضل شي هو شراء منزل -
2026-03-16 00:51:33
7
fekra.h
فكرة :
محتوى جميل يستحق الدعم ☺️👍
2026-03-15 01:38:22
7
abababab153
ab90 :
طيب استاذ رامي ليش ما بتاخد قرض من البنك ( بما أنه مابهمك موضوع الفائدة) اللي هي وسطيا ٣.٧ وتستثمر المبلغ بال etf اللي ع قولك يعطي عائد وسطي ٨% ؟
2026-03-16 21:10:52
5
arsenal.am10
قيصر :
ماضروري تشتري بيت ل تعيش فيه البيت اهم استثمار فينك تاخد بيت عل بنك وتترك المستأجر يدفع القسط وبعد عشره او ١٥ سنه بكون حق بيت صار بلاوي
2026-03-14 02:44:26
6
mamcce
Sandra :
بالعكس افضل شي انك تستثمر بالعقار وفيك تسافر وتاجرو والتصليحات بسيطة في شركات باحرولك البيت وبصلحو وبحولولك الاجار انت مابتهتم بشي
2026-03-13 21:00:50
8
alhijazi_q_p_
Omar Alhijazi :
فكرت تعمر بيت؟ بالضواحي العمار كتير ارخص من بيت جاهز و فيك تاخد دابل هاوس و تأجر النص التاني، و فرضاً قررت تستقر بغير بلد بضل عندك عائد اجار بيتين بتدفع فيهون اقساط البنك
2026-03-13 22:08:49
8
tahravel
🔥 :
شو افضل ETF للاستثمار غير ٢ الي قلتهن
2026-03-13 16:42:49
8
joe080353
Joe :
سبحان اليوم هديك اليوك كنت فكر بيني وبين حال عن انت شو وجهة نظرك عن هاي النقطة
2026-03-14 12:53:52
8
mr.ai994
mr.ai994 :
تفكيرك صح مية بالمية
2026-03-13 18:14:27
7
kholod.ma2
Kholod Ma :
هلا كلامك صح بس أنا بتمنى اقدر اشتري بيت ويضل لبناتي مو ضروري يكون البيت بألمانيا
2026-03-13 18:18:06
7
38mudix
Mudix97 :
شو رأيك بالفوائد الضريبية وقت الواحد يشتري بيت ويأجره؟
2026-03-17 01:44:09
6
yaseen00930
Abu Elias 🇸🇪🇸🇾 :
بس اسعار البيوت بالمدن الكبيرة بارتفاع طبعا مع اخد الاعتبار للمدينة و الموقع ف انا من وجهة نظري انو حتى البيت اسثتمار لاني قيمة العقار ارتفعت و عملت ربحت بدون ما اوجع راسي ب استثمار
2026-03-13 16:59:47
7
jawahir.369.888
👑Juwahir 369 :
اول بيت ابدا مو للعيش في اول بيت تاجير
2026-05-19 11:41:01
1
2012_aak
القحطاني :
شراء العقار في اوربا فاشل حتى لو اشتريت رح تدفع شهريا ضريبة ورسوم النظافة وووو الخ
2026-04-27 20:53:52
2
darknessman02
Max Serde :
زميلتي اسبانية هون اخذت بيت بمدينة مالاغا السنة الماضية ولسانها هون تشتغل لحتى ماتنقل بشكل دائما
2026-04-26 10:31:19
2
ghjjjjhhujjjh
شاهين/Meer :
يسعد اوقاتكم بكل خير 🇩🇪
2026-04-15 06:22:17
2
steinadler7
Steinadler :
اشتري شقة واجرها افضل
2026-04-14 23:43:18
2
darknessman02
Max Serde :
انا نفس تفكيرك وعم فكر انقل بالمستقبل لاسبانيا لانو شراء البيوت ارخص وخرج الواحد يشتغل هنيك وحياة بسيطة لانو لو حتى الدخل قليل بس الواحد تفرق معو لما ماعندو دفع اجار ..
2026-04-26 10:29:37
2
mohamad202448
Mohamad :
بس بألمانيا غير مجدي البيت اشتري برا
2026-04-09 22:20:48
3
To see more videos from user @moneywithrami, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About