لا تـعـاتـب شـخـص لا يـسـأل عـنـگ، عـاتـب نـفـسـگ لـمـاذا تـفـكـر بـَه🥺🖤
2026-03-13 17:27:23
74
༊෴✿الع̀́ن̀́ق̀́اء✿〄࿐ :
تكبر فينا رغبة الصمت لأن الكلمات لا تكفي🖤🎶
2026-03-13 21:59:59
26
شُمًوٌخِ غُزٍلَکْ يَآآدٍلَبً :
الشوق للحبيب هو إحساس عميق لا تصفه الكلمات، حيث يصبح الغائب حاضراً في كل تفاصيل حياتنا🫡💚💚💫
2026-03-13 16:26:39
17
آدلبيـﮯ515 𝑖𝑑𝑙𝑖𝑏𝑖 :
قال الشاعر أبليتني بالعشق ثم تركتني .
وأذقتني حلو الهوى فقتلتني .
ووهبتني قلبا يفيض تعطفا بضعا من الأيام ثم قهرتني
تقسو علي ولست أعلم غلطتي ،
- أو غلطتي أني بحبي أنحني