بعيد كل البعد على الفيلم زوين ولا لااا غير داك الخطوة فين تجيب التيليكوموند كاتكون صعيبة و ممكن يطير النعاس ممكن تبدل رأيك الا نضتي فا كتسهل ليك بلي داك الفيلم هو لي كاين و مكاين ما حسن مع الاسف و برغم من انه داك الفيلم مفرج فيه و عارف نهيتو ولكن كتعاودو على و عاسى تتغير نهاية لا نهاية تتغير ولا انت تتغير..ماشي على الفيلم كندوي و تيليكوموند ..
2026-03-14 03:10:39
66
🦩 :
la kanod njibha
2026-06-05 14:50:20
0
hevein_P :
و من بعد كا تركز ف الفيلم و كا تلقاه بصح زوين و الحمدالله تيليكومند بعيدة
2026-03-14 20:43:02
12
rosemerry :
كنعس و كنخليها شاعلة حتى الصباح فيا العكز ما فيا لي ينوض يطفيها
2026-03-14 20:36:23
1
🦋♓️♓️🦋 :
مع الوقت كلشي تبدل واخة التيليكوموند بعيدة كاتريكل الساعة فالتلفزة وتحدد الوقت فاش تشوف الفيلم مايستاهل تكملو خليه حتى يطفى بوحدو والهضرة ماشي على الفيلم😏🌹
2026-03-14 11:30:29
1
سaمaحة :
بلا عكز كانوض نقلب على تيليكوموند
2026-03-14 19:38:14
5
it's-me :
إلى كان الفيلم معجبنيش مغاديش نشوف فجيهتو واخا يبقى تما نهار كامل ( الهضرة ماشي على الفيلم)
2026-03-14 01:22:37
21
Emely 🦋 :
kntfrj f telfn wknkhli mha mtlou9a hshshshs
2026-03-14 01:09:44
0
شيماء شيوم 🧚♀️ :
لا واخا بعيد كنوض نجيو فين مكان م كنجبرش راسي نتفرج فحاجة ماعاجبانيش
2026-03-14 14:50:20
1
المـــحـــامـــــي ⚖️👨🏻⚖️ :
ملي كتكون التيليكوموند بعيدة عليك ، كتقنع راسك بلي الفيلم لي بادي زوين 💯✌️