انا مسجل 9 اشهر من ضيقه الصدر م كملت الا ثلاث اشهر لا انصح به
2026-04-04 16:40:56
78
🇸🇦M :
كلمتهم المعلم بالمستويات المبتدىه من الي بيعلمك تنطق سانكيو بدل ثانكيو
2026-03-17 07:27:41
80
مـــهـــاوي :
سجلت معهم وندمت اشد الندم
2026-04-21 10:07:36
10
Sir || ابو محمد :
والله بحكم تجربه البرنامج ممتاز جداً جداً ولازلت مستمر معهم والله ممتازين
2026-04-19 08:10:05
10
M Ci :
سجلت معاهم اون لاين من قبل
وندمت
2026-04-03 06:35:51
8
يونيو :
شهر ٤٠٠٠ كثير راتب موظف
2026-04-01 20:02:21
6
👨🏻 :
هل فيه احد قد دخل معهم فعلا واستفاد ؟ نبغى تجارب صادقة وتتكلم عن تجربتك من كل النواحي مابي اتخرج من الجامعة وانا ماعندي لغة انجليزية
2026-03-28 05:00:52
5
Aboud :
: إلى هيئة الإعلام المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم إليكم بهذا الطلب راجيًا منكم إعادة النظر في قرار منع وليد من الظهور أو الاستمرار في تقديم محتواه. فبالنسبة لي ولعدد كبير من المتابعين، كان وليد شخصًا يقدم محتوى يبعث السعادة والترفيه، وكان له أثر إيجابي في إدخال السرور إلى نفوسنا.
نحن نحترم أن القرارات تُتخذ وفق الأنظمة واللوائح، لكننا نأمل منكم مراجعة وضعه ومنحه فرصة أخرى إن أمكن، لما له من مكانة ومحبة لدى جمهوره.
شاكرين لكم جهودكم، ومتمنين أن يحظى هذا الطلب بعنايتكم الكريمة.
وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير اكتبو الكلام بكل مكان لان والله اكثر انسان يسعدني
2026-06-22 19:49:28
2
opx :
انقلش بريطاني ولا امريكي ؟
2026-03-16 16:54:50
7
doody :
طيب هل فيه فصل للرجال وفصل للبنات لان بعض مقاطعهم اشوفهم مع بعض
2026-03-24 03:49:43
5
الدونت كير✨ :
يارب اني أتقنها تعاااااابببتتتتت
2026-04-01 18:27:05
9
ً :
2026-03-15 00:33:23
6
Opla :
الفكرة جميلة لكن مكان المعهد قبل الدمام ب 40 كيلو... اختياركم الثمامة غلط بعيد جدا حتى على سكان شمال الرياض. افتحو في غرب الرياض حي السفارات وفي شمال الرياض.
2026-03-16 18:48:57
16
ghazal :
أسلوب شرح الأستاذ عماد أنور يخليك تفهم الإنجليزي بدون تعقيد ، اشتركت في دورته على منصة أبواب
2026-06-10 10:22:20
4
البتول👾⭐️ :
إلى هيئة الإعلام المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم إليكم بهذا الطلب راجيًا منكم إعادة النظر في قرار منع وليد قصص من الظهور أو الاستمرار في تقديم محتواه. فبالنسبة لي ولعدد كبير من المتابعين، كان وليد شخصًا يقدم محتوى يبعث السعادة والترفيه، وكان له أثر إيجابي في إدخال السرور إلى نفوسنا.
نحن نحترم أن القرارات تُتخذ وفق الأنظمة واللوائح، لكننا نأمل منكم مراجعة وضعه ومنحه فرصة أخرى إن أمكن، لما له من مكانة ومحبة لدى جمهوره.
شاكرين لكم جهودكم، ومتمنين أن يحظى هذا الطلب بعنايتكم الكريمة.
وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير اكتبو الكلام بكل مكان لان والله اكثر انسان يسعد الجميع ✨✨