@lyxinhnhat: Mí bà ở Hàn tham khảo nhó ♡ #beplain

lyxinhnhat
lyxinhnhat
Open In TikTok:
Region: KR
Monday 16 March 2026 11:18:17 GMT
364579
13875
68
421

Music

Download

Comments

123456789bg0
Ngọc Đang Đói :
Có cái nào dùng cho da khô không bà da tui mới đi chữa sẹo rỗ xong mà giờ nó khô khô kiểu gì ý
2026-03-17 10:21:13
47
oanhtho26
Oanh Phạm :
Chị ơi c dùng gì mà da nhìn căng mịn thế ạ, em mới trị sẹo rỗ khỏi da cũng đang phục hồi, có loại nào dùng đc cho da em k c, da e da dầu c
2026-03-18 07:09:40
20
gia.han3078
Gia Han :
Xin vía da ạ
2026-03-16 11:22:30
34
_loveyouu27_
_uou_ :
Vn có bán bộ này ko ạ?
2026-03-17 01:31:11
4
toinhungxinh_
Ghéc ăn hành😖 :
Cái đấy mua ở hiệu thuốc ạ oliveyoung k có ạ
2026-03-17 09:57:22
7
hae_inah
hae_inah :
Giá set này tầm bn ạ?
2026-03-17 04:03:26
2
linhmaau
thuyflinh_ :
chằm ưng lắm đấy
2026-03-16 11:25:01
4
nhaobinhthuan
ThùyTrần 🇻🇳 :
Mua đâu ở Hàn ạ. E ra OLV mà ko có
2026-03-17 05:35:31
0
mun20300
mun :
có mặt nạ vùng mắt nào ổn ko ạ, mắt mình nếp nhăn và quầng thâm
2026-03-17 14:14:18
0
ngocmeo997
Ngocchovyy :
da đẹp quá ạaaa
2026-03-17 01:55:42
0
my.anh6777
Keoxinh :
Xinh quá 😬
2026-03-16 11:23:39
1
dyh63i7zbma2
Hgfyjjujkohfrwaf :
Chị ơi chị chăm sóc da thế nào vậy ạ ???
2026-03-20 16:19:09
1
mei442624
... :
Klq nhưng mà mn peel da loại nào ở Hàn là ổn nhất ạ.
2026-03-18 08:39:26
0
heyyimtea
hây Tea 🐟ᶻ 𝗓 𐰁 :
Bổ x quá chằm cảm ơn nhoé
2026-03-16 11:23:05
1
pink050704
Rosee🍓 :
Ui da trộm vía quaa iu ơi🥰 em xin vía da nhó skincare cũng chăm mà chưa có đẹp😵‍💫
2026-03-26 16:21:26
0
lynh.2kaaa
ℒ𝓎𝓃𝒽𝟸𝓀 :
C ơi có sp nào trị mụn lưng k c
2026-03-17 14:21:38
0
everything.is.good_kr
에브리띵이즈굿 :
everything is good 👍
2026-03-23 11:04:22
0
boram9191
Boram.Haru :
Bôi như clip là khỏi ngủ luôn😂
2026-03-27 14:09:02
0
3chamthatchu
Khongcochiok :
Có ai gia nhập aritaum k
2026-03-17 11:30:49
0
miuinkoreaa
Miu ở Hàn ♡ :
Chị quay bằng video gì v ạhhh
2026-03-17 11:17:26
0
pluyn2
Nguyeen :
Da moỏn yếu nhạy cảm có mụn ẩn dùng đk k c
2026-03-16 23:41:02
0
thuan.le899
Thuan Le :
kem này là bôi bước cuối cùng phải k ạ?
2026-03-17 13:05:01
0
tuhy2310
Tuhy2312 :
Xin cách skincare để da đẹp như c ạ
2026-03-17 13:49:38
0
iam.angtr
𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏 :
Xin vía da đẹp giống chị ạ
2026-03-17 11:45:01
0
misso4161
Misoo :
bà đẹp quá bà ơiii
2026-03-17 04:55:26
0
To see more videos from user @lyxinhnhat, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

يوماً ما، ستشرق الشمس، لكن ليس علي.
سيمر الضوء على جدار غرفتي، يلامس الغبار المتراكم
على الكتب، على كوب الماء الفارغ، على السرير الذي لم
يعد يحتمل جسدي... ولن يوقظني أحد.
كل شيء سيكون كما كان عادي، ساكن، وكأن وجودي 
كان مجرد ارتباكٍ عابر في تنفس هذا العالم.
سيبحث البعض عني، ثم يتوقفون.
سيتساءلون بفتور:
يوماً ما، ستشرق الشمس، لكن ليس علي. سيمر الضوء على جدار غرفتي، يلامس الغبار المتراكم على الكتب، على كوب الماء الفارغ، على السرير الذي لم يعد يحتمل جسدي... ولن يوقظني أحد. كل شيء سيكون كما كان عادي، ساكن، وكأن وجودي كان مجرد ارتباكٍ عابر في تنفس هذا العالم. سيبحث البعض عني، ثم يتوقفون. سيتساءلون بفتور: "أين ذهب؟" ثم ينشغلون بوجباتهم، بأحاديثهم، بأيامهم التي لا تعرف الفقد. أما غرفتي، فستبقى كما تركتها: بردها يلسع، ورائحتها تشبه نَفَس الموت الذي لا يملك وجهاً. الستائر ستتحرك بخفة كأنها تلوح لي، والجدران ستظل صامتة كأنها تخاف أن تنطق باسمي. في النهاية، سيمحى كل شيء. صوتي، حزني، حتى أثر خطواتي الصغيرة على الأرض الباردة سيزول. وستبقى فقط الفكرة: أن إنساناً كان هنا، يوماً ما، حاول أن يعيش، فخذلته الحياة ثم خذل نفسه. ما معنى أن نحيا إن كنا نرحل دون أن نترك شيئاً سوى فراغٍ يشبهنا يا لهذا العبث... كم ضحكت الحياة من محاولاتي، كم أوهمتني أن الغد أجمل، وأن الحلم يستحق القتال. وها أنا أرى حقيقتي الآن لم أكن أعيش، كنت فقط أؤجل موتي. كل تنهيدة كانت دفنة صغيرة، وكل نوم كان تدريباً على الغياب، حتى غفوتي الأخيرة... صارت تماماً كما أردتها: بلا صوت، بلا وداع، بلا معنى. سيشرق الصباح، وسيقول العالم: "ها هو يوم جديد." لكن هناك زاوية صغيرة من هذا الكون ستبقى ناقصة، ظل خافت لا يراه أحد، إلا الله. ستتكرر الأيام كأن شيئاً لم يكن، وستنساني المدينة، وحتى الذين أحبتهم سيكملون ضحكاتهم دون أن يختنقوا باسمي. وإن مر أحدهم قرب نافذتي، وشاهد الغبار يرقص في الضوء، ربما سيشعر بشيء غامض، ضاغط في صدره، ولن يعرف ما هو. ذلك الشيء سيكون أنا آخر ما تبقى مني حنين لم يفهم، وصرخة لم تسمع، ووجودٌ لم ثم، بعد زمنٍ طويل، ستموت الشمس أيضاً، وينطفئ كل شيء. وسنصبح أنا وهي سواء: هي أطفأت الكون، وأنا أطفأت نفسي قبله بقليل. #نعيمة_البدوية #صعدو_الفيديو

About