@qp8q_: الشاعر يقصد ان أحيانًا الغربة مو سفر ولا بعد مسافات، الغربة تكون بداخلك ، لما تحس إنك مو بمكانك حتى وأنت بين أهلك وناس يعرفونك ، بس محد حاس فيك فعلًا. تسولف وتضحك بشكل طبيعي بس في داخلك فراغ ما يتعبى كأنك تعيش بنص قلب ، الغربة العاطفية هي لما يكون عندك حب كثير، بس ما تلقى الشخص اللي يستاهله، فتقعد هالمشاعر تتراكم لين تبهت وتضيع بدون ما تنعاش. تحس إنك تشتاق لشي ما صار أصلًا، وتحن لإحساس مو عايشه، وكأنك تنتظر شعور يجي وينقذك من هالهدوء الثقيل ، بعض الاحيان اكثر شعور يخشاه الانسان ان تضيع مشاعره بغربة ، تضيع مع الشخص الي ما يبغاه ، تضيع مع شخص ما يفهم كمية المشاعر الي يحملها و يتمنى يجيه الشخص الي يملأ شعوره منجد ، ومع الوقت تتعود ، بس مو لأنك ارتحت … لأنك تعبت من الإحساس نفسه. #هواجيس #قصيده #بدر_بن_عبدالمحسن #شعر #خواطر