ولله كنت لعيب بس مدري وش صار لي ذي الايام لعيب بس مب زي قبل
2026-04-02 15:56:34
11
ح🤩🤍 :
رجلي يا ناس رجلي 😭
2026-03-31 06:48:42
5
𝐽𝑂𝐷𝑂 :
بسبب المدرسه💔.
2026-03-17 21:38:42
19
عمر :
والله اشتقت ل العب انا لعيب الحمدلله وكنت العب وكل شي تمام لين ماجت لي ما سويت عمليه وقفت 3 أشهر ثم رجعت وبعد شهر لعب جتني اصابه ب الركبه قال لي الدكتور انسا شي اسمه كوره 💔
والحين لي سنه ما العب
2026-03-18 11:22:41
7
Mohamed D Akrory :
كنت ملك هذا المكان ولكن الاصبات والعمليه.! ❤️🩹
2026-04-10 19:52:13
1
🪽R :
بسبب المدرسه 😔
2026-04-10 20:25:30
1
3bdullh(: :
كنت لعيب بس العمر والشغف راح😔
2026-04-11 21:06:05
1
ال🐺دومه.. 🔥🔪 🇪🇬🤺 :
زكريات ايام زمان ياه♥️🥲
2026-03-17 20:58:31
2
#سـعـيـد الـعـفـر✌️.» :
الاصابه 🥹🥲.
2026-03-26 03:24:18
1
الدولة سند :
الإصابة 💔💔💔
2026-03-18 01:57:27
1
آلَـــــــــدٍوٌلَــــــــــﻲ :
لقد اشتقت الي لعبي القديم هذا ليس انا
2026-03-17 20:53:16
6
🇧🇷احمد خليل♡🇾🇪 :
اي والله جتني أصابه انها لعبي
2026-04-03 20:25:56
1
𝒜𝓃𝒶𝓈 𝒜𝓁 𝒯𝓊𝓌𝒶𝒾𝓇❣️➰ :
معاش لعبته💔
2026-03-25 21:19:40
2
مدريدي :
بسبب الاصابه 😔😢🥲
2026-04-21 10:37:01
1
أميرA7丨 :
كان يا مكان لم يعد حد كما كان
2026-04-07 08:56:14
1
muhanned :
راجع بقوه بإذن الله بعد سنه
2026-04-21 09:16:25
1
Thorfinn Thors :
بسبب الاصابة ماكدر العب خمس سنوات ما العب ممنوع ...
2026-04-14 09:32:01
1
🥶HAMADA :
اي والله 🙃
2026-03-18 05:12:22
1
o :
ما اعرف من وين اخذها رجلي تحفيظ كل ما العب انصاب بس لعبي كويس الحمدلله بس انصاب
2026-04-01 07:30:12
1
مستر قيمر😃 :
سبب الإصابة
2026-04-07 18:12:05
1
("ابوُالعـمده~🐺آلطـريـفي🦅") :
والله انا نفسي ارجع للقديم
2026-03-28 06:46:40
1
𝓐𝓫𝓭𝓸 𝓢𝓪𝓶𝔂 ☁︎ ✧ :
بسبب لغبطط في حياتي 🖤
2026-04-06 11:15:48
1
To see more videos from user @drb_711, please go to the Tikwm
homepage.