أنا مهندس ما لقيت ولا فايده من الهندسه إلى حد الان مع ان خبراتي عاليه وقويه ولا اي فايده للأسف - اكبر ندم سويته بحياتي دخلت هندسه لكن برجع واقول لعلها خيره
2026-03-23 20:50:54
3
S🧚 :
ادعو لولدي يدرس هندسه يارب الله يوفقه ويفتح له ويجعل مستقبله احسن مستقبل 🥰