Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@raneem.beauty6: بسيطه 🤩 #ذهب #محمود_سعيد #عيد_سعيد #explore #foryou
Raneem Beauty
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 18 March 2026 19:50:27 GMT
385153
10198
388
3532
Music
Download
No Watermark .mp4 (
8.08MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
8.08MB
)
Watermark .mp4 (
8.29MB
)
Music .mp3
Comments
نجلاء :
بشكل مبسط اسالي راعي المحل كم الجرام عندكم مثلابيقول ٦٥ اطرحي من ال٦٥ وزن الجرام اليوم يطلع لك ربح المحل اذا الربح اكثر من ٣٠ اهربي غالي
2026-03-19 02:58:50
362
Lylo89 :
اسفه لك ، بس المصنعيه والربح 30 غاااااااااااااااااااااااالي جدا على البناجر .
2026-03-19 02:43:05
27
H.A :
في موقع اسمو بناجر والله مرا رهيب ويساعدكم حطو وزن القطعة وقيمتها وهوا يقلك اشردي ولالا 🤣
2026-06-15 03:34:12
1
🫥 :
الحاسبة خاصة للمحل مالك حق انك تستخديمنها
2026-03-20 23:20:38
0
يُوسـف | Yousef :
كثير زباين يجوني المحل ويعطوني اوزان واسعار واتفاجئ انهم مزودين عليهم ف السعر !! ابداً مافيها شي لو سألت او سألتي عن التفاصيل وطريقة الحسبه👍🏻
2026-03-31 23:41:31
5
Ayoosh💛 :
طيب لو انا احسب بحاسبة الجوال كيف احسب الضريبه ؟ والله محلات الذهب ضحكو عليا لين قالو امين حسبي الله
2026-03-21 01:56:06
18
sojy16🤍.. :
اللي بالتعليقات من اي منطقة ؟ ياخي الاحساء الذهب مصنعيته غالية جداً عندنا
2026-03-21 05:26:05
2
Aya elsadig :
شريت طقم خفيف عيار 21 13 جرام ب 6500 كويس شامل الضريبة و المصنعية ؟!
2026-03-29 10:47:01
0
Fi172 :
كم مفروض ياخذون ربح ؟
2026-04-10 02:06:57
1
☪︎F :
المصنعيه 30 على القرام الواحد ولا على القطعه كامله؟؟
2026-05-24 06:10:45
1
Aya 🦋 :
سعر المرامي ايه ؟
2026-03-19 00:12:27
1
هدى المزمومي منسقة ورد وهدايا :
طيب كيف بالبيع إذا عندي بنجرة وزنها 11.8وسعر الجرام لليوم 503.52 ريال سعودي للبيع كيف اعرف كم تجيب لي
2026-04-05 18:45:04
0
سعد الفتيني 🎖️. :
خذيت ٥ غرام ب ٢٦٠٠ يعتبر كويس؟
2026-05-08 09:19:36
0
نوف🦋 :
طيب حتى لو دفعنا كاش ياخذون الضريبه؟؟؟
2026-04-23 05:10:09
0
Nano :
يعني أنا اسأله كم ربحكم والمصنعيه يعلموني عادي؟
2026-06-05 14:59:10
0
gold on live :
جزاك الله خير بس عارفين والله
2026-03-30 18:59:34
0
j.🎶 :
اقل شي يحسبه ل نفسه 30 ربح والمصنعيه فوق 25 كل مانزل الذهب رفعو الربح والمصنعيه 🥲
2026-03-19 02:47:33
9
BT :
اعلى شي للمصنعيه كم
2026-03-24 18:55:46
0
-- :
كم خذتي المرامي
2026-03-19 21:00:20
1
Rove 🕸️◉_◉🕸️ :
واحد تخيلوا زايد ٣٠٠ ريال
2026-03-21 18:35:29
0
DIVA✨ :
بس المصنعية والربح في الجرام الواحد مو في الوزن كامل، أنتِ في المقطع بس حسبتي لجرام واحد.
2026-03-24 19:40:35
0
Cherry :
وجع حسبها لي ب ٣٧٠٠
2026-03-21 01:46:03
1
🌸 :
خاتم ٤جرام وسعر جرام ٤٦٢ كم ؟
2026-03-24 07:55:13
0
fara7.i :
طيب هي الحاسبه يعني مبرمجه على كم الضريبه ؟
2026-03-19 02:29:35
0
🎀 Moon 🎀 :
وكم سعر الضريبة
2026-03-22 22:02:24
0
To see more videos from user @raneem.beauty6, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
بالمستقبل#🥺💔🥀 #تصميمي❤️ #حبيبي❤️ #و #خطيبي_حبيب_عمري❤️🔗
#HeartBroken #SadLines #LovePoetry #UrduPoetry #SadStatus #EmotionalLines #Broken #AloneVibes #Painful #IshqMohabbat #TikTokViral #ForYouPage #TrendingNow #Vibes #PoetryLover
Không còn trách ai nữa, chỉ tiếc cho một đoạn đường từng rất đẹp..!
إجازة سعيدة 🌹
#рек #літо #pov #rec #поет
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy