@raneem.beauty6: بسيطه 🤩 #ذهب #محمود_سعيد #عيد_سعيد #explore #foryou

Raneem Beauty
Raneem Beauty
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 18 March 2026 19:50:27 GMT
385153
10198
388
3532

Music

Download

Comments

rirrj
نجلاء :
بشكل مبسط اسالي راعي المحل كم الجرام عندكم مثلابيقول ٦٥ اطرحي من ال٦٥ وزن الجرام اليوم يطلع لك ربح المحل اذا الربح اكثر من ٣٠ اهربي غالي
2026-03-19 02:58:50
362
toot23j
Lylo89 :
اسفه لك ، بس المصنعيه والربح 30 غاااااااااااااااااااااااالي جدا على البناجر .
2026-03-19 02:43:05
27
user4qt9iggrr3
H.A :
في موقع اسمو بناجر والله مرا رهيب ويساعدكم حطو وزن القطعة وقيمتها وهوا يقلك اشردي ولالا 🤣
2026-06-15 03:34:12
1
amaralz0
🫥 :
الحاسبة خاصة للمحل مالك حق انك تستخديمنها
2026-03-20 23:20:38
0
y911.a
يُوسـف | Yousef :
كثير زباين يجوني المحل ويعطوني اوزان واسعار واتفاجئ انهم مزودين عليهم ف السعر !! ابداً مافيها شي لو سألت او سألتي عن التفاصيل وطريقة الحسبه👍🏻
2026-03-31 23:41:31
5
ayoosh118
Ayoosh💛 :
طيب لو انا احسب بحاسبة الجوال كيف احسب الضريبه ؟ والله محلات الذهب ضحكو عليا لين قالو امين حسبي الله
2026-03-21 01:56:06
18
sajedahrady
sojy16🤍.. :
اللي بالتعليقات من اي منطقة ؟ ياخي الاحساء الذهب مصنعيته غالية جداً عندنا
2026-03-21 05:26:05
2
aya.elsadig7
Aya elsadig :
شريت طقم خفيف عيار 21 13 جرام ب 6500 كويس شامل الضريبة و المصنعية ؟!
2026-03-29 10:47:01
0
fi172_
Fi172 :
كم مفروض ياخذون ربح ؟
2026-04-10 02:06:57
1
ll1r8
☪︎F :
المصنعيه 30 على القرام الواحد ولا على القطعه كامله؟؟
2026-05-24 06:10:45
1
ayaali888
Aya 🦋 :
سعر المرامي ايه ؟
2026-03-19 00:12:27
1
huda_art77
هدى المزمومي منسقة ورد وهدايا :
طيب كيف بالبيع إذا عندي بنجرة وزنها 11.8وسعر الجرام لليوم 503.52 ريال سعودي للبيع كيف اعرف كم تجيب لي
2026-04-05 18:45:04
0
r_i7rad
سعد الفتيني 🎖️. :
خذيت ٥ غرام ب ٢٦٠٠ يعتبر كويس؟
2026-05-08 09:19:36
0
_________na_________
نوف🦋 :
طيب حتى لو دفعنا كاش ياخذون الضريبه؟؟؟
2026-04-23 05:10:09
0
nanommm123
Nano :
يعني أنا اسأله كم ربحكم والمصنعيه يعلموني عادي؟
2026-06-05 14:59:10
0
gold.on.live
gold on live :
جزاك الله خير بس عارفين والله
2026-03-30 18:59:34
0
j183308
j.🎶 :
اقل شي يحسبه ل نفسه 30 ربح والمصنعيه فوق 25 كل مانزل الذهب رفعو الربح والمصنعيه 🥲
2026-03-19 02:47:33
9
shipping330
BT :
اعلى شي للمصنعيه كم
2026-03-24 18:55:46
0
bs2qxq2
-- :
كم خذتي المرامي
2026-03-19 21:00:20
1
rove726
Rove 🕸️◉_◉🕸️ :
واحد تخيلوا زايد ٣٠٠ ريال
2026-03-21 18:35:29
0
_x1996h
DIVA✨ :
بس المصنعية والربح في الجرام الواحد مو في الوزن كامل، أنتِ في المقطع بس حسبتي لجرام واحد.
2026-03-24 19:40:35
0
l.t909
Cherry :
وجع حسبها لي ب ٣٧٠٠
2026-03-21 01:46:03
1
sofysofy422
🌸 :
خاتم ٤جرام وسعر جرام ٤٦٢ كم ؟
2026-03-24 07:55:13
0
fara7.i1
fara7.i :
طيب هي الحاسبه يعني مبرمجه على كم الضريبه ؟
2026-03-19 02:29:35
0
m0o0nny5
🎀 Moon 🎀 :
وكم سعر الضريبة
2026-03-22 22:02:24
0
To see more videos from user @raneem.beauty6, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About