بنات بليز جاوبوني انا لي تلاتة شهور استخدم اكرتين تركيز ربع وكل الامور كانت تمام بعدها بديت بتركيز نص بشرتي ادمرت وحالتها حالة ياترى ليش
2026-04-10 23:56:31
0
Bashayer 🐆 :
الكل يمدح الكريم وانا كل ما احط منه بشرتي تتقشر ولما اقول لاي وحدة تقول استخدمتيه غلط طيب علميني الصح!! يا تعطو المعلومة كاملة او لا تتكلمو احسن
2026-04-26 02:41:09
59
🦋HloOom :
انا استخدمه بس ساعتين ما انام فيه ونفس النتيجه تجنن لان اذا نمت فيها يقشر وجهي وانا ما ابيه يقشر بس نضاره وتحفيز كولاجين
2026-04-11 16:33:15
36
426263.724773 :
قيد التجربة🫢
2026-04-09 13:57:35
5
alr.6 :
عقب ماخذت الاكرتين ومرمم لاروش وغسول لاروش والمرمم والسيروم انهارت بشرتي حبوب واحمرار وقشور يومين رجعت حق الحب صابونه الكركم رجعت كل شي طبيعي 🤡
2026-05-03 19:00:05
0
Khaled :
انا استخدمته عشان يشيل الاثار الدكتوره عطتني تركيز ٥ لكن لي حوالي الشهرين الحين والحبوب تزيد علي مدري وش السالفه واستخدم مرطب وواقي شمس
2026-04-14 16:11:12
4
جلّنار✨ :
والله دمر بشرتي دمر حاجز البشره الا اخذت كريم طبيعي من بنية ادعيلها ليل ونهار والله رمم حاجز البشره وشال التصبغات
2026-04-23 11:33:16
5
ﺂلــعــوق'💙 :
انا من سنين استخدمه ولا اقدر اقطعه احبه، مرتين اسبوعيا مش ورا بعض،بس بعض الاحيان تكون البشره تعبانه تحسين ودك تقشرين استخدمه 3 ايام ورا بعض وبعدين اوقف واباعد بينه ، للامانه استخدمه وانام الصباح احط مرطب وبس
2026-05-10 03:17:44
2
hayatsaud03 :
اذا استخدمته ساعه في البدايه اغسله بغسول والا مويه بس
2026-05-23 13:05:17
0
⚚ :
طلع لي حبوب بيضاء تحت الجلد ووقفت🥲
2026-04-13 17:31:34
0
Kookah :
انا كنت استخدمه التركيز الاعلى وكنت احط يوم ويوم ترك وكانت بشرتي حيل تتقشر وانا فرحانه احسب كذا صح ينظف بشرتي بسالكم بعني استخدامي غلط
2026-04-30 13:50:41
0
rawan🐾 :
وين الطريقه طيب
2026-06-14 00:51:31
1
♥️ :
اي افضل تركيز ٥ ولا ٢٥
2026-04-22 09:15:41
0
حسون :
مين اخف
2026-05-19 06:37:50
0
🫧💕🎀 :
اي واحد أقوى الفاتح ولا الغامق ؟
2026-05-01 15:32:38
0
ام خالد العجمي :
وين الطريقة بليز
2026-04-23 11:31:40
0
🌹R_M_42 :
الحين القوي الازرق ولا الكحلي وش الاخف
2026-04-25 10:06:58
0
Mem :
اشتريت 0,05 ماكنت ادري انه اقوى. عادي ابدا فيه ولا ؟
2026-05-07 10:44:10
0
فــاء🦋 :
بنات تنصحني اجيبه واستخدمه؟ يعني بشرتي هم بيها شويه حبوب تحت الجلد كلش ناعمةة بس صاير جوه الحنك ونظاره ولمعه ماكو