برطبش ابدا وبسد المسام وبطلع حبوب صغيره دهنيه تحت الجلد
2026-03-30 17:24:03
5
🎀 :
هاذ احسن ولا purito ??
2026-03-25 16:10:44
9
مُبهم :
كلش غالي وكريم 345 ينطي نفس النتيجه
2026-03-24 20:51:14
13
🇸🇦 :
جربوا هذا يجنن للي بشرتها دهنية حساسة معرضة للحبوب
2026-03-22 21:58:05
13
lumi :
المشكلة لو نستخدم منتجات فعاله بالروتين ناينسنمايند و ازيلاك اسد و سيالسك اسد و ريتنول و ماندلك اسد و ريتنول ( بس بايام متباعده ) البشره تكون محتاجه ترطيب زين اقوى من بوريتو الاصفر بالشوفان 😐 بس اي مرطب ثاني راح يطلع حب
2026-03-25 18:34:07
4
It’s Riri 💗🎀 :
يجنن للبشرة الدهنية والمعرضة للحب استخدمت خمس علب 😭😭
2026-03-22 17:16:45
21
njl.3 :
وش الفرق بينه وبين الاخضر؟
2026-03-21 00:55:43
1
AB🇰🇼 :
لاروش بوزيه ايفاكلار
2026-03-23 22:47:37
1
F…💙 :
شكد ال سعر صحيح امن حبوب فطري ?
2026-04-15 15:57:11
1
MOverse🪄 :
جربته حلو لكن مافي اي مفعول غير الترطيب فقط تحتاجون اكثر من طبقه للبشرات الجافه جداً
2026-03-24 03:59:49
1
دعاء :
اقسم بالله حلال فيه كل ريال كل ما يخلص اجيب واحد جديد يجنن 🥹
2026-05-18 00:19:20
1
🧍🏻♀️ :
بالصيف حلو خاصة للبشرة الدهنية او المختلطة المائلة للدهنية بس صراحة بالشتاء مافادني كلش
2026-03-24 09:36:29
2
🪄 :
يطلع حبوب تحت الجلد ..
2026-03-23 09:37:22
6
rereee :
يجججننن فعلا
2026-04-06 20:20:31
1
ZEINA 🩰 :
حقيقي احلي مرطب استخدمته في حياتي بشرتي حساسه اوي اوي و مطلعليش حبوب خالص
2026-03-29 04:11:05
1
نَفْلْ :
للبشره المختلطه؟
2026-03-27 09:07:34
1
E :
بخاطري اجررربه مره بس مختاره بينه وبين الاخضر
2026-03-24 00:29:39
2
lumi :
بوريتو الاخضر طلعي حبوب 💔
2026-03-25 18:30:14
1
Kenzy :
Poor pot moisture
2026-04-04 00:46:55
1
Dr_Rewanmohyeldeen :
الله😂🤍🤍🤍
2026-03-24 23:30:38
1
🌟 :
هوه احسن لو مرطب ازنتري؟
2026-03-24 11:01:00
1
N :
ترطيبه ضعيف
2026-03-21 09:54:19
3
masilia 🛫 :
غالي ومفيش نتيجة لاتشتروه
2026-03-30 13:22:58
1
MDA :
احبببببه مارمم حاجز بشرتي الا هو
2026-03-27 10:52:10
1
Ntaq :
مين اكدر اشتريه؟
2026-03-21 09:03:02
1
To see more videos from user @skinsync38, please go to the Tikwm
homepage.