ما امزح احس الكتمان صار طاغي لدرجه احس مغطي السبب بس انا ابكي بدون سبب لان بداخلي تراكماتت ماتشافيت من شعور احاول اكون كويسه لان تعبت حقيقي تعبت ولا ابي ذا التعب ادري شكلي غلط وانا اكتب ذا الكلام بس ماعندي احد اعلمه ومارتاح اقول
2026-03-21 03:41:13
57
غَـرِيبَـة :
تعرفون شعور التعُب ؟ الارهاق تحسك تعبااااان من كلشي تفكر منجد انتَليه تعبان وليه بقبلك كل ها الحُزن وليه كل هالضيق تحسك مليت من كل حولك وتبي تكون وحيييييد بس ما تبي اي احد وتحسك انخذلت كثير دايم اضحك قدام الناس بس ما يدرون وش مخبيه جواااي وش فيني صرت مرهُقه ابي اكون لحالي بس تعبت مدري وش اقول بعد تعبببببببت ..
2026-05-17 11:48:03
4
🪽 :
صرت ابكي على كل شي صحبتي مره تجاهلتني رجعت البيت اصيح اصيح ماوقفت مع عنها ماتهمني ولا عمرها سالت عني طلع بسبب الكتمان اكتم كل شي فقلبي ولا اصيح صار الهم ثقيل على قلبي
2026-06-21 13:16:24
0
꧁غيم مايمطر꧂☁️ :
،
2026-05-18 09:35:13
0
. :
2026-03-20 22:57:49
0
اسمـــر(☞゚∀゚)☞❤️ :
هلو
2026-05-25 21:26:03
0
Ghala :
ايي والله ☹️
2026-04-05 20:54:19
0
𝗥 :
فعلاً الاننن
2026-03-31 21:45:31
5
B2 :
واقع
2026-03-21 02:52:09
0
🌓𓍼 :
أوه...
2026-03-20 13:41:52
0
neeam.1 :
الكتممان ☹️
2026-04-06 08:43:29
0
❀ :
واذا احد سالني شفيك او وش السبب اقول مدري لاني مادري فعلاً
2026-05-07 23:25:36
1
مكيف :
و اقعد اسوي سناريوهات اشوف قديش انا احزن
2026-03-23 03:34:34
0
. :
ouch..
2026-03-23 15:19:55
0
Amimi :
حرفيًا
2026-04-15 21:45:52
0
Shima :
مهمه صارت لي اشياء توجعني معرف ليش مابكي عليها هي اروح حق اول سبب وجعي وابكي عليه وافكر فيه هي وفاة بابا معرف هو شي طبيعي او ماعاد اعرف افكر
2026-05-08 16:08:42
0
𝓡•🦋 :
):
2026-05-08 22:18:56
0
To see more videos from user @haro2768, please go to the Tikwm
homepage.