انا لبنانيه وكنت بالعراق واكلت من عند كباب السيد هالله هالله عالطعمي شي بيشهي🥰
2026-03-28 20:12:23
1
#بشر متعوب @ :
والله هوسة صاير
2026-03-20 21:54:58
1
Sajjd :
احسن مطعم
2026-04-17 17:56:57
0
﮼كلَكٱمشَ🥇🩷😍 :
ي صحيح النص بمليون☺️
2026-03-22 10:49:34
1
نور الحسيني :
الله يرزقكم دائمن ناكل يمه
2026-04-02 00:00:35
0
قدو :
اكل طيب وكادر محترم وعاشت اديكم بس اكو ملاحظة بسيطه البارحه اجينا تريكنه اول يوم العيد يمكم دائماً كانت القاعه الي بالفرع مفتوحه واشيل اعداد و يخف الود يعني الزبون من يجي يرتاح ويتهنه بأكله البارحه انتوا تعرفون اول يوم العيد واغلب الناس يرحون الزياره و من يرجعون يصير الريوك يمكم لذلك ما كان اله داعي اسدون القاعه الي بالفرع وتخلون الصاله الي ع الشارع فقط لأن زغيره حيل
2026-03-22 04:33:06
0
حيدر مطلك :
وين صاير بالضبط
2026-03-24 18:28:09
0
حمودي الوفي 💘 :
قبل شويه كنا هون
2026-03-21 08:55:45
0
حيدر 🪐 :
خوش مطعم والله
2026-03-20 09:22:29
0
mohammed :
طبعا ارقه مطعم واكل كل زين وعاشت اديكم على هذا ترتيب ونضافه
2026-03-21 01:37:07
0
ابو محمد السعيدي الع :
كل التوفيق والنجاح الدائم يارب العالمين
2026-03-29 19:33:39
0
sajad :
يخبل تسحرنه يمه بليلة القدر عاشت ايدكم
2026-03-25 00:33:10
0
سالم الشمري :
والله أكلهم طيب جدا بس ماكو مكان لازم تنتظر
2026-03-22 18:19:57
0
عباس الشويلي :
والله كل طعم مابه
2026-03-21 17:48:52
0
dyy1ifnbuoqd :
اية الرزق
2026-03-24 15:16:56
0
عمار النائلي :
شغلكم مرتب عاشت الايادي.. واحد كربلاء
2026-03-22 16:37:46
0
عباس فاضل :
ارقه كباب وطيب كباب كباب السيدد تعامل مكو ارقه منه الله يرزقكم ويزيدكم
2026-03-25 10:40:00
0
♯̶عـلًوُش↯ 😅🤦♀️ :
والله طيب 🥰🥰
2026-03-20 23:44:19
0
سيف الانتضار :
اطيب كباب اكلنا بالزيارة
2026-03-20 17:32:12
0
ctyer8 :
احسن مطعم
2026-03-20 09:58:08
0
كرار 🤍🤍🫡 :
هذا وين مكانه ؟
2026-03-20 22:23:34
0
,ًعلي,ًالمجتومي 📸🦅 :
موفقين ان شاءالله
2026-03-20 20:44:44
0
احمد المهندس 313 :
تعبان
2026-03-20 11:18:55
0
haydar :
طعم غيالي
2026-03-20 16:29:00
0
احمد :
خوش مطعم اكله طيب بس من توصي ع شي يغلسون
2026-03-20 11:21:24
3
To see more videos from user @kbaba_alsead, please go to the Tikwm
homepage.