صح عيدكم عندي ليون 2014 مازوت مشيت بيها طراجي واحد 700km من بعد افيشاتلي نقصت ماء كي فيريفيت وفتحت كابو لقيت قرعة سيحاتو على برا وكي فتحت بوشون فيه بريسيون كي فتحتو ما هبط وتحس سيركوي فيه ريح زدتلها هبط ما وكي نوض عادي مكاش ليبيل نتاع الماء ولا يعني احتمال جوان كيلاص ناقص وراه معاود ماشي بيه 20 الف
دوزيا شهر نمشي بيها فلافيل زيرو مشكل غير كي حكمت طراجي مور مازتلها نمشي بيها 200 km ولا قل تعاود دير نفس المشكل لي فات عليه بروبلام ينورنا
كاين لي قالي لافان egr
رادياتور شوفاج مبوشي
2026-03-22 20:36:33
0
Mourad Zekkara :
Salem alikoum frère j'ai ce problème sur golf6 1.6 ,j'ai changé la pompe à huile mais j'ai toujours le même problème, pourrais tu me dire pour ne plus avoir ce problème de PRESSION D'HUILE MERCI
2026-04-04 21:24:28
0
Bob :
akhi ana kol mndir vidonch tesinyaloli pression d huile ariti motor me3d troh
2026-03-20 15:31:02
0
Wahab Achour :
شان كارتير و تلقا لاكربيل مبوشية
2026-03-31 21:22:46
0
Adm dz :
سلام عليكم عندي نفس المشكل تع
pression d'huile
حبيت نعرف وين جاية الورشة الميكانيك إذا ممكن تبعثلي العنوان أو تبعثلي
Localisation
أو رقم الهاتف نتواصل معاك وشكرا
2026-04-03 20:23:38
0
Kamel kapatchinou :
خويا لعزيز عندي هاذ المشكل راه هبلي بدلت مانو الفوقاني و مزال عندي المشكل
2026-03-20 18:45:21
0
🇩🇿sofiane 3️⃣1️⃣ :
Même problème Besah ri min yehma moteur t’affiche w tetfa w teg3od ri hak
2026-04-01 22:53:13
0
alimajed.j :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-03-20 14:59:06
1
Smati :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-04-01 22:33:19
0
El bey Mohamed Tayeb :
♥️♥️♥️
2026-04-11 13:51:31
0
To see more videos from user @el.bey.volkswagen, please go to the Tikwm
homepage.