انا ليا 6شهور راجعه من العمرة ولازلت لا استطيع التاقلم واريد العودة
وساعود باذن الله ذاك املي في الله
2026-03-24 14:56:53
95
L1 :
اختي الله يرحمها كانت تحب مكة وتشتاق لها وكل سنة تكون السبب بروحتنا لمكة واخر حياتها قبل سنتين حجت وكانت السبب بحجنا واخر عهدها بالحرم المكي وهي حاجة ولله الحمد . اللهم اغفر لها ، وطهّرها من الذنوب والخطايا، واجعلها نقية كيوم ولدتها أمها، وأقبل بها إليك قبولًا حسنا.(دعواتك لها يرحمكم الله🤍
2026-03-26 17:26:58
17
Merieme :
لبيك اللهم عمرة… وإن لم أكن بين المعتمرين، فقلبي يسير إليك في كل حين، وشوقي يطوف حول بيتك دون أن يراه.
اللهم إن كانت بيني وبين بيتك مسافات، فلا تجعل بيني وبين رحمتك حواجز، واكتب لي زيارة تدمع لها العين فرحا ويطمئن بها القلب سكينة.
اللهم اجعل لي من نيات المعتمرين نصيبا، ومن دعواتهم قبولا، ومن بركاتهم أثرا وبلّغني عمرة تحيي في الروح حياة جديدة. 🕋🕌
2026-03-23 11:24:54
47
Lina Mejri :
أنا الآن بالحرم و لا أريد رحيل
2026-03-24 23:18:26
39
🔱 مغلق للصيانه 👑 :
🤍🤍::مديون للنبي بالف صلاة عليه 🥺♥♥
2026-03-26 16:07:26
7
mona :
الحمدلله بيني وبين الحرم ٥ كيلو
2026-03-25 01:12:24
17
_2lavender🇸🇦 :
الله يرزق كل مسلم زيارة بيته 😔 عمري كله عايشه قريب منها وجاء رزقي بعيييد ويحز بخاطري ماكنت انزل كثير لمكه واستغليت قربي الله كريم يعوضني وارجع يارب نقل على خير وعافيه وستر وسعاده يارب