يا جماعة اللى تجدوه يدعى بالباطل ان النظام سبب ليه اعراض او تعب او نظام فاشل او غير مقنع او و او و او تعرف امرين انه احد اتباع الشيطان اللى دكتور ضياء قال انهم بدئوا يتحركوا او لجنه الكترونية لان حذارى تعتقد ان مافيا الادوية وشركات الاغذيه ومافيا الدواجن هيسكتوا لاننا نحارب من اجل صحتنا وهم يحاربون من اجل اموالهم حرب بين الحق والباطل فا ترد عليه وتقوله ببساطة كل فراخ وبيض وعيش على الخبائث لان الطيبات للطيبون وتستعيذ بالله من الشيطان الرجيم لانه مثل ما قولت احد اتباعهم لكنه جاء فى صورة اخرى ليس معارض بل لزرع الشك فى النظام ليس لمن جرب بل لمن هو يفكر او على وشك التجربة لان الامر اصبح خارج السيطرة على من خاض التجربة وشفى الحرب الان هو حصر الاعداد وعدم الانتشار وزرع الشك لمن يفكر احذروا ثم احذروا ولمن يفكر بحق وليس شيطان يرتدى ثوب الحق وهو يريد الباطل لا تسمع الا لمن نشر تجربته ودكتور ضياء اولا لان لا مصلحة لهم استعمل عقلك وفك رقبتك من عبودية اتباع الشيطان لان تحررك يعنى دمار تجارتهم وسيطرتهم نصيحتى لمن من عليه الله بالشفاء انشر تجربتك بصفحتك وهبها صدقة عن دكتور ضياء لمن شفى منها تحياتى لكل الطيبون بالارض مكملين الرسالة وسوف نورثها لابنائنا الى ان يرث الارض وما عليها
2026-05-27 22:48:31
1
ama :
كان بيجرب علي نفسو انواع الاكل الصالحه والمضره وكان بيصوم كتير عشان يطلع نتايج تفيد حضرتك
2026-05-22 08:47:10
1
🌻ꋫ𝚕ʍⱥ🌻💓🇲🇦💓princesse 🌸 :
احسن حاجة في نظامه مقاطعة الدجاج والبيض
2026-05-03 07:39:08
2
. :
يعني نأكل الثوم لو لا فهموني
2026-04-20 12:06:35
1
إبراهيم أبو أجوان :
دعاء للدكتور / ضياء العوضي اللهم ارحم غربته وآنس وحشته وطيب مرقده وعطر مشهده وآمن روعته وارفع درجته اللهم اجعله فى قبره من المسرورين المطمئنين ويوم القيامة من أهل اليمين وعلى الصراط من الناجين وعلى الحوض من الشاربين وعن النار من المزحزحين وعلى أبواب الجنة من الداخلين ومع الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم من الجالسين والى وجه ربه من الناظرين اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم يمن كتابه ويسر حسابه اللهم أدخله الجنة بغير حساب ولاسابقة عذاب ولاطرفة عتاب ياغفور ياوهاب اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور اللهم طيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه اللهم شفع فيه الصيام وشفع فيه القرءان وشفع فيه النبي العدنان يارحيم يارحمن اللهم اغفر له ولمن دعا له ولمن أمن على الدعاء له اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ماصار إليه وارحم والدينا ولمن لهم حق علينا وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين إلي يوم الدين . اللهم آمين رب العالمين .
2026-04-27 19:03:23
3
Miscellaneous :
طيب رايك شنو في الحجامه مؤلمه ولكن فيها شفاء ؟
ويكفينا كلام نبينا محمد صل الله عليه وسلم
2026-03-24 00:07:27
4
To see more videos from user @fga541, please go to the Tikwm
homepage.