@moneywithrami: الإستثمار والضرائب في ألمانيا

Rami 💸
Rami 💸
Open In TikTok:
Region: DE
Tuesday 24 March 2026 20:24:14 GMT
8360
328
35
33

Music

Download

Comments

moha2521990
moha2521990 :
بلنسبة بل trade republic لازم وقت أعمل Steuererklärung اذكر اني عندي اسثمارات بلمنصة ؟
2026-03-25 14:31:54
5
mohammeed454
Mohammed :
طبعا الضريبة تروح من الربح مو من إجمالي المبلغ؟
2026-04-10 13:05:04
3
mo13218
Mo.Asmawi :
في اعفاء ٣٠ بالمية من ربح لصناديق يلي فوق ٥١ بالمية وكمان ٧٠ بالمية بيحسبو راس المتال تقريباً ٣٣ بالمية والباقي عليه ضريبة مثال ١٠ الاف ٣ بتكون معفية ٧٠٠٠ بيحسبو تقريباً ٦٧ بالمية من ربح و ٣٣ راس مال
2026-05-20 20:31:52
1
mousa7ahmed
Moses :
إذا شخص وزوجته كل واحد منهم عندو حساب وكل واحد يشتري ويبيع اسهم، هل ال ٢٠٠٠ يورو تنحسب من الحسابات الاثنين ولا كل حساب ٢٠٠٠ بدون ضرائب ؟
2026-03-25 20:42:51
3
onyy8050
Mardin :
و طيب شو لازم يعمل الواحد مشان Steuererklärung?
2026-03-24 21:07:08
3
rebaralsheikho
Rebar Alsheikho :
مرحبا صديقي سوال اي منصة او بنك افضل منصة في المانيا بالنسبة للمبدئين؟
2026-03-25 09:36:26
4
abdalwahed2021
Abd Alwahed :
المبلغ المعفي من الضرائب عبيتفعل بس الف يورو مع اني متزوج
2026-03-29 12:21:02
2
not.real104
الرفيق ابو شوقي :
معلومة أكيدة ماقلته لمى بتشتري عملة بتكوين او اي عملة ومااستخدمتها لمدة سنة فيكي بعدين لو سعرها منيح تبيعها من دون ماتنفع شي لانو عدا عليها سنة
2026-03-27 18:50:52
2
samnlmoto
Sam Moto :
هل يشمل كلامك هولندا؟
2026-03-25 11:44:50
3
charles.nc
Charles :
اذا فعلت بالمنصة اني اسحب ١٠٠٠ وما سحبتها ، بأثر شي ؟ ليه مانها مفعلة بشكل اتوماتيكي؟ 🤔
2026-03-25 07:36:44
3
user1448946
user14 :
حتى لو كانت الأرباح هي زيادة في سعر السهم او أرباح السهم نفسه بعد سنوات من الشراء رح ادفع الضريبة ؟؟؟ او إذا كان الشراء و البيع في اقل من سنة؟
2026-03-24 20:49:50
3
mohammad1j2
Mohammad.J :
شو رأيك بهاد السهم كبداية اذا سمحت ، وهل الافضل الاعتماد عليه بس او الاستثمار باسهم خارج امريكا كبداية وشكرا سلف S&P 500 VUAA
2026-03-25 08:18:19
3
a.l.i.723
Ali.723 :
ياريت شرح او أمثلة أكثر عن الضرائب عند بيع ال Etf
2026-03-24 20:30:18
3
gehadhilal
Gehad Hilal :
تقصد بالأرباح أنها زيادة في سعر السهم ... ولا معناها ارباح الأسهم اللي بتنزل في حسابي البنكي ؟
2026-03-24 20:35:56
3
hekmat.logistics
Hekmat Logistics :
رواق هل حكي👍🏼
2026-03-24 20:51:24
3
mohammad.affara
Mohammad Affara :
🥰🥰🥰يسلمو اديك
2026-03-24 20:28:48
0
tiktokuseruserusertiktok
Hi :
اي شرحلنا كيف نوفر الف يورو والفين عند سحب ضرايب
2026-03-25 18:40:13
3
ghody.nl
ghody.nl :
بهولندا مختلف الوضع او نفس الشي ام ماعند فكرة ؟ شكرا
2026-03-26 08:48:18
2
To see more videos from user @moneywithrami, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About