يا نفسي اللي في انتظار الغايبين
توبي ترا الايام .. ما هي تايبه
2026-04-04 11:51:39
41
طعون العتيبي :
الاختلاء بالنفس راحة من ضجيج البشر
2026-04-04 21:53:22
31
Amal :
يراها الله
2026-04-07 11:46:51
2
turki y :
عندما تلامس الكلمات المشاعر والاحساس
عندما يبدع الكاتب ببوح مشاعره وصدق احرفه
نفوس تترجم ولا يفهمها الا نفوس تماثلها
2026-04-04 12:17:25
8
a124 :
كلنا صرنا نجلس لحلنا نفكر في الذكريات الجميله والناس الطيبين الا رحلو وتركونا للعذاب اه🥰🥰
2026-04-04 11:58:03
12
آٍلٍرٍيٍسٍ 94🦅 :
الله يرحم ابوك وامك ويرحم ابوي 😔
2026-04-05 03:51:05
6
🇸🇦ابورنا الرشيدي :
والله ان بعض الجلوس لحالك احسن من تجلس مع ناس تغتاب احد
2026-04-04 10:44:28
15
محمد ابو راكان :
كلام عميق 👌🏻 فعلاً في مرحله من العمر الانسان يستمتع بالجلوس مع نفسه تدرون ليه لان مرت عليه كثير من المواقف في الحياة أنصدم منها فلذلك ماصار يغريه شي الشغف عنده يتغير نظرته للأشياء اصبحت عاديه 👌🏻👌🏻
2026-04-05 13:19:52
6
ماجد المنصوري :
هو صادق انا كل يوم في شان وفي حدود تختلف عن حدودك وعالمك فلا شانك بشاني ولا شاني بشانك
2026-03-27 18:47:20
6
أبوفيصل الفيفي(🇸🇦🇸🇦🇸🇦) :
عشت كثير وشفت كثير وجلست مع ناس كثير بس ارتحت في الجلوس لوحدي
مرتاح بالوحده
2026-04-04 13:49:55
11
بۄح اڵمڜا؏ـڕ :
العزله عن تفاهات البشر مكسب
2026-04-05 17:41:08
6
abdullah😎 :
هيا عااااد لا تشدونها الجو حلو في الصوره والامور زينه 👌☺️
2026-04-04 20:36:38
5
منى مسوقه ركايز الدار العقاريه :
يقول من خاب ظنه باقرب احبابه…. شاف الحياه افضل بليا احباب
2026-04-04 20:11:49
5
abdulzkwbnm :
الله كفيل بجبر الخواطر
2026-04-30 16:27:47
1
عبود :
اي والله 💔👍🏻
2026-04-05 12:19:04
3
Aـــ . { مزاجي } . ـــD :
اي والله ☕
2026-04-15 01:03:37
2
🫶 🇸🇦 :
ماعاد فيني حيل احاول في شي
ان زانت تزين وانت شانت بكيفها .
2026-04-04 23:39:19
6
الحساب محذوف :
العزلة عن الناس منفى مريح ، يعطيك مرحلة استجمام وركود داخلي مايحس بهالشعور الا اللي تعود على الجلوس لوحده ، والله ان الوحدة علاااااااااااااااج
2026-04-04 18:55:50
12
ابو الجود :
الموسيقي لمين تهبل
2026-04-06 04:01:10
1
معافا طميحي :
عباره جميله جدا👍👍👍👍👍
2026-04-05 10:07:06
2
HASAN ŞIK :
الله عليك
2026-04-05 18:22:54
2
ya7ya.16☆ :
اوووف
2026-04-05 20:26:37
2
بيت الملة - للأكلات الشعبية :
زيي 🥲
2026-04-05 17:59:43
2
سنعوسي :
اي عزاااااالللله
2026-04-11 06:42:21
1
A A :
بعد سن الخمسين العلاقات ليست مهمه. مكتفي من مُر السنين وشقاها.
2026-05-05 15:08:10
1
To see more videos from user @hussein8080, please go to the Tikwm
homepage.