ماحكاولناش علاه تركو بيتهم القديم ماقالولناش بلي غالبا المشاكل هي السبب ماقالولناش بلي البيت الجديد مافيهش حوش والقنطة فيه تخنق ما قالولناش بلي كي نسكنو فيه العلاقات تنقطع مع العائلة ما قالولناش بلي الأب والأم جابو عمرهم وهوما يستناو فيه …. خدعونا وماقالولناش بزاف حوايج رسمولنا الحياة البريئة وحسبنا بلي كي نكبرو راح تبقى الحياة بريئة كيما تخيلناه وكيما رسموهالنا🥺
2026-03-29 16:20:00
303
🇩🇿ãmïřä🇩🇿 :
قلبي وجعني
2026-03-25 18:23:24
125
كل مر سيمر :
ملي كنت نقرا هذ القصه و انا نتمنى نكسبو بيت شباب و مستقل و نرتاحو 😭😭😭😭
ما ملكنا بيت و ما ملكنا راحه ولا في يوم استقرينا
حسبنا الله و نعم الوكيل
2026-05-15 14:18:23
25
Djihad :
1989 واش احوالكم
2026-05-14 12:13:04
15
تاجر جملة :
85 اينا انتم يا طيبين القلب
2026-05-18 20:37:01
5
سعيد براهمي :
ياحصراه على ذكرياتي العزيزة سنة أولى إبتدائي 1990 جازت الأيام كالمح البصر 🥰😥😭💥💯
2026-03-26 13:50:42
73
العشق❤️🔥 الممنوع💔 :
يا أخي ربي يحفظك. رجعتنا الصغر
و مازال راهم عندي كل الكتب. نحب تضحك عليا مازال نقراهم. حتى الان.
2026-04-21 23:14:21
26
Moh9T :
في ذلك الزمان كان الانتقال او الرحلة قليلة، الدرس كان غريبا و ممتعا.
2026-03-27 14:15:36
31
user3827111884805halim :
كنا صغارا ننظر الى المسقبل على انه اجمل ولم ندرك ان افضل مراحل حياتنا كان الماضي الجميل
2026-03-26 22:41:35
62
Makach Zhar :
علاش راك تفكرنا وتبكينا في أيام جميلة لن تعود ابدا
2026-04-12 18:24:58
9
حوسين نبولي :
سنرحل. الى. بيتنا. الجديد
2026-03-25 17:24:00
18
Slimane kalakhi :
كانت دنيا جميلة
2026-03-25 18:29:10
10
Oum Nina :
يا اخي علاش جبدتنا الماضي مع هدا الموسيقى والله قلبي راه يبكي قبل عيني
2026-03-26 23:31:29
13
tigre :
لم ندرك حينها أنها أفضل أيامنا وأنها لن ولن تتكرر مرة أخرى
ياليت الزمان يعود بنا ولو لمرة واحدة فقط
2026-05-12 11:11:42
7
joury :
كنا نعيشوا معاهم اللحظة ياحسراه 🥺🥺
2026-03-28 09:19:29
9
alla.db :
الدرس هذا كان اولى ابتدائي و كنت عايشو تحسب يهدر علينا كامل خاطر فالدخلة تاع العام هذا رحلنا من دارنا لقديمة و حولنا لدارنا الجديدة سبحان الله كانت نفس التفاصيل فالواقع و فكتاب القراءة هذا قريتو و عشتو 👏👏👏👏 رجعتنا لاحلى ايام بهاذي اللقطة
2026-05-14 22:41:13
5
Takinane :
مين كنت صغير كان يغيضني شوفار الكاميون راكب وحده ..كي كبرت ولات تغيضني هذيك الأيام
2026-03-27 13:37:45
6
Md style :
عندما كانت القلوب تتصافح كما تتصافح الأيادي وتتعانق كما تتعانق الأكتاف
2026-03-26 15:28:10
9
سليم سليم :
يريت الشباب يعود يوما لاتدارك ما فاتني وارجع للبيت القديم ويرجع ابي رحمة الله عليه واعيد التفكير الف مرة قبل الزواج وتحمل مسؤولية ست اطفال وامهم لكن الحمد لله على كل شيء
2026-05-09 22:04:26
6
البَحَّارْ :
يا حصرا عليك يا الدنيا فيك حكاية وحكايات
ربي يرحم بابا ويما ويحفظلي خوتي يارب
2026-03-27 16:14:51
14
اصيل :
اشتقت لصغري اشتقت لبراءتنا و زماننا العفوي اشتقت لجيلنا و اصدقائنا سبحان الله كبرنا و صرنا إباء و ابنائنا يعيشون طفولتهم...للتأكد بأن هذه الدنيا دار زوال و كلنا فيها زوار مؤقتيين فاللهم اغفر لنا و ارحمنا و اجعلنا من اهل الجنة و اجمعنا بمن نحبهم
2026-03-28 05:43:28
14
Allali :
حتى رسوم الزمن الجميل كانت هادفة ومشوقة وتدعوا إلى الخير وحب الناس 😢♥
2026-03-30 13:06:48
6
hakim 40 :
مصابون بأرق الأحلام نحن الذين أكلت اللهفة أعمارنا عبثا 😔
2026-03-26 02:04:13
7
👑Moussa.bk🦅🪬 :
م
2026-03-25 18:54:02
5
To see more videos from user @sonacor, please go to the Tikwm
homepage.