نفسي اسوي حلا لاولادي بس بدون ثلاجه وبدون. فرن لن ماعندي
2026-04-01 00:02:24
12
نَ . :
صايره احب اسوي الحلا بالبيت واجلس اكل فيه طول اليوم 🤣🤣 معاد بعجبني حلويات الكافيهات والله 🥹 وكلها صارت زي بعض وليت تسوى سعر اوفر وطعم يعز النعمه صرت اسوي صواني وقهوه اليوم او مفلتره جاهزه ولا عربيه واحلى جو 🥲