يا دكتوره أنا رسمت بي البيقن بعد يومين عرفت أنو أنا حامل هل حا يأثر علي الجنين
2026-05-26 23:23:11
0
احمد محمد :
يا دكتورة لو عندي سخانه شديد ووجع في البطن والظهر
2026-04-19 23:22:59
1
esraaisam267 :
سلام عليكم كيف يادكتورة انا بستخدم حبوب تنظيم فاميلا هل مع الحبوب بتجي دورة مع اني بستخدمها في الزمن والوقت الصحيح
2026-03-27 13:55:00
0
حبووو :
مرحبا دكتور أنا عندي أجسام مضاد الحقن ح تكون كل يوم او كل اسبوع
2026-03-27 12:26:43
0
S .A.T :
يا دكتوره انا دورتي الشهر الفات دا جاتني يوم ٢٠ شهر ٤ بس مع انها كانت بسيطه في تدفقها بس تمت معي ١٢ يوم وهسي اتخلبت في الحساب احسبها يوم ٢٠ ٥ تمت شهر ولا كيف
يعني الليله اليوم ال ٣٢ بس بحس بدوخه وبالم اسفل البطن على الجانبين بالتبادل الم خفيف لمتوسط
2026-05-22 10:40:28
0
بــت آبــوهآ 😌💗 :
ي دكتورة نقطه دم بسيطه من حلمه انا ف شهر ثامن طمني
2026-04-30 09:45:26
0
اني انا السوان :
يا دكتورة نحن في التاسع والجنين حركتو كويسه
هل في داعي لي مراجعت الدكتور
2026-04-19 14:01:28
0
braaabdelgader :
دكتوره انا عندي تكيس عادي اكل عيش ؟
2026-03-26 13:55:37
0
Huda Osman :
انا ف الشهر السادس وعندي الم ف رجلي ف اليمين من أوله لاخره
2026-05-24 11:23:46
0
ROWDHA Sultan :- :
انا في الأسبوع ١٦ والوحام شادي علي شديد فترة الصباح ما بقدر اكل الا العصر
2026-03-27 13:24:11
1
ام عبودي :
دكتوره ممكن اخد حبوب اومقا3 في الشهر الثالث من الحمل
2026-03-26 14:32:50
0
الوئام :
دكتورة انتي موجوده في الرياض؟!
2026-03-28 02:20:21
0
شوشا💗 :
ممكن اسالك سؤال لو ممكن ي دكتوره
2026-03-26 17:35:03
0
Hanno🥴 :
دكتوره انا حامل عدلي ٥ شهور في توأم و عندي الم في الردف هل طبيعي
2026-03-27 11:13:26
0
nadaabdall79 :
ي دكتورة م هو سبب ظهور الدوالي في الاوراك أثناء الحمل
2026-03-26 18:35:44
0
user32120302233655 :
انا اخر الدوره الشهريه شهر ١٢ يوم ٩ يعني هسي في أسبوع كم
2026-03-27 09:47:48
0
lodanmyousif :
❤️❤️❤️ربنا يوفقك دكتورتنا❤️🩹
2026-03-25 23:11:44
1
عايدة بنرعوف :
تسلمي دكتورة نضال بالتوفيق .صراحة شرح كافي
2026-03-26 18:12:43
1
Rahma mustafa :
ي دكتور انا ف الشهر الثاني عندي الم محتمل في الجانب الايسر
2026-03-31 14:10:06
0
khdijah ❤️ :
دكتوره في الشهور الوسطى البطن بتشد وبتقى قويه فجاه معاها الم قوي لكن محتمل هل هو طبيعي وسببو شنو وتسلمي كتير على المعلومات ❤️❤️❤️
2026-03-26 22:29:17
0
Elaf Rahama alhlawia :
دكتورة انا ف الشهر الخامس وداخله السادس بعد كم يوم من امبارح عِنـديّمغص خفيف ده من شنو
2026-03-27 15:48:47
0
sroo🌼🌼 :
انا بحبك عسل والله بتشبهي لي مرت اخوي ❤️🥰
2026-03-27 17:26:45
1
وتين وتين :
شكرا كتير فى نهاية التلات وقابلتا الدكتورة واشتشرتو فى المسوحات والمرطبات قالى لو دخلتى الرابع مسموح باى شى تنصحنى بشنو
2026-03-26 19:13:23
0
To see more videos from user @nidal.mym, please go to the Tikwm
homepage.