كلها اسويها بس غصب لانو الحياه تمشي بس أحس انو انا أضعف شخص لانو قلبي ع طول يحس بشعور الحزن والوجع ما افتكر متى آخر مره كنت مبسوطه من جوا للأسف بس نجامل 👩🏻🦯
2026-03-27 00:04:08
19
sbsy6 :
صحيح مع الأسف 😞🥺
2026-05-02 21:53:08
1
Shammm1414 :
اللهم لاتحملني مالاطاقة لي له اللهم اني تحملت فوق طاقتي برحمتك ولطفك خفف عني مااعانية 😔💔💔💔
2026-04-04 10:37:55
2
nu.of :
إيش انسوي هيه الحياه كذا لازم نجامل ونكابر
2026-05-07 18:26:25
2
Munirah :
اي والله سنه كامله وانا اقول واتصبر واتضحك والله العالم