بختصار الحل قبل تدخل اللعبه اضغط ستارت و روح ل Manage Game Content وتاكد انك محمل كل الملفات اذا تبي بس تلعب ملتي بلاير حمل اي ملف مكتوب عليه Multi Player
2026-03-29 02:49:08
3
𝐓𝐎𝐗 PaulWalker😢 :
ياحبيبي أنا حذفت اللعبة وحملتها بحساب الي ناسخ منه واجي بدخل العب عند البداية اظغط X ويطردني يقول حدث خطأ وسويت استعادة التراخيص وللحين معلقة
2026-03-26 23:25:28
1
Quran | قرآن :
ياجماعه أنا أصلا ماتطلعلي التنزيلات سويت كل شيء حذفت اللعبه رحت حساب خويي الي ناسخ منه وهو محملها من زمان من يوم ماشراها حملت كل شيء وش بعد ؟؟؟
2026-04-01 07:56:54
0
sa_702〽️ :
أنا شاري العبة و اخشها و يطلع لي شراء
2026-03-26 23:59:37
0
Rakan | راكان :
البلاء اني دخلت من حساب اللي ناسخ منه ولا طلع لي !!
2026-03-29 12:47:49
3
mohamad :
انا عندي شريط ولما اجي اضغط ع الجير ما يفتح يعطيني نفس المشكلة الي هي المتجر لم يعد متوفر حاليا جربت على اكثر من حساب
2026-03-27 16:27:18
2
نايف الرفيدي🇸🇦 :
انا العب بنفس الحساب الي ناسخ منه اصلا
2026-03-26 08:50:40
0
h :
طيب دخلت حساب الي ناسخ منه ماطلعت لي ليه
2026-03-29 18:53:16
1
𝐀🇲🇽𝐋🇲🇽𝐈 :
ثاني واحد الي عندك ما عندي
2026-03-28 23:54:00
0
اللورد | فراج البقمي :
انا شاريها شريط وعندي نفس المشكلة هاذي
2026-03-26 09:43:15
1
Decaf ⚔︎⃒⃝. :
ياشباب أنا ماتطلعلي الملفات خير شر وش السبب ؟
2026-04-01 03:36:33
0
Ludwig :
بس ذي الملفات ؟
2026-03-27 23:00:34
0
Muhannad | مهند :
اقدر انقل حساب السوني للبيسي
2026-03-26 13:52:58
0
MRO8 :
دخلت حساب خويي ولا طلعلي R3
2026-04-06 00:21:06
2
Fahad :
زمان يافن خابرك من ايام كود ٤ ريماستر انت وقروبك استمر يافنان 🤍👏🏻
2026-03-26 06:38:36
0
fiz_x20 :
انا شاريها شريط سوني 5 لمن اجي احمل الحزم يقولي المتجر غير متوفر ( عمليه التنصيب معلقه ) ايش الحل
2026-03-27 18:29:24
0
✦ :
الاولى طالعه مثبته من برا من اداره محتويات اللعبه وداخل اللعبه مب موجوده
2026-03-29 02:08:37
0
.. :
انا يدخلني اللوبي ويبدأ القيم تجيني صورة الماب بعدين يطردني ما يدخلني وش الحل
2026-03-27 11:15:04
1
mj47.o :
طيب أنا عندي مشكلة كل مادخل لعبه يحمل شوي بعدها بطلعني يقولي (حدث خطا في هذه اللعبة أو تطبيق) جربت احذف لعبة ماضبط (ناسخ لعبه )(سوني٥)
2026-03-29 23:33:35
1
Muath :
يا إخوان أنا شاري اللعبه وكلمه multiplayer pack ماتطلعي وش الحل ؟
2026-03-30 15:38:19
1
Walèèd 🎶 :
أنا شاريها شريط لازم احمل الوارزون علشان ادخل ولا ماله دخل؟
2026-03-28 19:50:43
1
I Marketer🖥️ :
سلام عليكم اللعبه عندي مهي راضيه تشتغل مره ماعرفت لها حل ولا اقدر اضغط قير يمين مثل ماقلت في المقطع يطلعلي المتجر غير متوفر ماعرفت السبب ونا ناسخها من حسابي الثاني والحساب الثاني ماقد لعبت فيه اللعبه ولا فيه حساب وجيت ابغا اسوي حساب جديد ماقدرت معرف وش السبب اذا احد يقدر يفيدني
2026-03-28 04:29:46
1
To see more videos from user @fn_xr, please go to the Tikwm
homepage.