بروح اهلكم جابوني والله احس نفسي ممضبطه الرياضيات واحس مراح اجاوب بالوزاري لان اني معتمده بس على دفتر لان ادرس على حيدر عبد الائمه يعني ماكعد احل وزاريات الفصل الي اكمله هل قرايتي صحيحه؟؟
2026-04-17 09:18:31
3
بطـه. :
الكيمياء اقراااااا هواي بس من اجي احل ما اعرف هاي شنو منين ابدي شلون افسر السؤال
2026-03-26 18:24:30
55
ريـّس🔶 :
حسب تجربتي الرياضيات كلها عباره عن حفض
والحل بورقه وقلم يخليك تحفض الخطوات فقط
السلام عليكم سوال اني ما احل امثله كتاب ولا تمارين بس عندي وزاريات حيدر وليد حالهن كلهن قبل لا ادخل مراجعه وحالهن مرتين مو مره هذا صح لو لازم ارجع للتمارين
2026-03-26 20:26:08
1
زهرتي🤍 :
السلام عليكم اني سادس بعدني ممخلصه مادة من كل كتاب فصل او فصلين اذا اقرة مراجعات مركزه تفيدني بسس ضيق الوقتت ماكدر اقره بالتفصيل ارجووو رد 💚