ويبقى ذنب الجميله ان عيناها في الحزن فاتنه لا احد يعلم خيبتها.
2026-03-26 15:22:42
20
Zoe. :
اريد الشعر المكتوب حلووو
2026-03-26 20:00:27
2
S9 :
ماذا أقول وأنا في صمتي وبادرو لايجول في الخاطري إلا ونادرو ما أنا متكلماً عن جمالي عينيكي فهيه كه الزجاجي لامعواً اما عن جمالكي فهيه كل سدي فأضواً…………….❤️تحياتي لكم جميعاً
2026-04-04 19:09:27
0
ماهر :
الندم يتكلم في داخلي كصوت لا يسكت، يذكرني بكل ما ضيعت وما أخطأت فيه أراه في عيني حين أنظر للمرآة، وأسمعه في صمتي قبل النوم. كم وددت لو عاد الزمن الأصلح ما انكسر، أو لأمسح كلمة جرحت بها قلبا، أو لأمسك بفرصة تركتها تمضي. أنا الآن أعيش ثقل الندم، لكنه أيضًا يوقظني لأكون أصدق مع نفسي وأقوى في اختياراتي، حتى لا أبقى أسيرًا له إلى
2026-03-26 16:37:20
1
My start :
2026-03-27 05:48:53
1
Rَ :
2026-03-26 23:16:40
1
محمد🪫 :
أعترف لك 😂😂
2026-03-26 22:47:38
2
Unknown :
regret
2026-03-26 19:20:15
0
𝓐𝔂𝓪 ♡ :
انتظرت صوتا لا ينوي مناداتي،
كأني أراقب هاتفا صامتا وأقنع قلبي أن الرنة في الطريق. كنت أصغي لكل اهتزاز عابر، لكل وهم يشبه النداء، وأتوهم أن اسمي سينساب من بين حروفك كما كان يفعل سابقا.
انتظرت صوتا، ولكنه كان يعرف الطريق إلى كل شيء.
إلا إلي.
يتحدث، يضحك، ينادي، ويطمئن الآخرين، وحينما يصل إلى بابي... يصمت كنت أعيش على أمل لحظة، على احتمال أن تتغير نيتك، أن يخونك الحنين فتنطق باسمي دون تردد. لكنك كنت أثبت مني، أشد برودا، تعرف من تريد أن تنادي، ومن تتركه في زاوية الانتظار.
انتظرت صوتا لا ينوي مناداتي، فتعلمت أن أقسى أنواع الصمت هو الصمت المتعمد. أن تعرف أنك حاضر في ذاكرة أحدهم، ولكنك لست حاضرا في نيته.
كنت أعد الساعات، أرتب الكلمات في خيالي، أجرب الرد قبل أن يأتي، وأبتسم لحوار لم يحدث. وفي نهاية الليل، لا يأتي سوى الصمت، كأنه الرسالة الوحيدة التي أتقنت إرسالها.
ليس مؤلما أن يخفت الصوت، بل المؤلم أن تعلم أنه لم يردك منذ البداية. أن تكون أنت من ينتظر، دائما أنت من يصغي، دائما أنت من يعلق قلبه على نبرة لا تأتي.
انتظرت صوتا لا ينوي مناداتي، حتى تعب الانتظار مني، وتعبت أذناي من الإنصات لفراغ لا يحمل شيئا. وعندما أدركت أن اسمي ليس ضمن خياراتك، تعلمت أن أنادي نفسي بنفسي، وأن أكون الصوت الذي يطمئنني.
لبعض الأصوات لا تغيب لأنها مشغولة... بل لأنها لا تريد أن تحضر.
2026-04-10 23:54:41
1
To see more videos from user @.ytyi, please go to the Tikwm
homepage.