محد راح يفيدج بالدنيا غير شريك حياتك ف اختاري صح No one will benefit you in the world except your life partner, so choose the right one ✨✨
2026-04-23 18:05:39
5
reina :
I needed to hear this 🫂
2026-03-26 21:02:32
4
_ :
وش قناتها في اليوتيوب؟
2026-03-26 19:17:43
13
ٰ :
What’s her YouTube channel
2026-03-27 16:41:40
1
عزدين خماسي :
هم ميفهمونيش أهلي
2026-05-06 18:25:55
4
user3478061111212 :
غلط كل إنسان حُر اسمع لتفكيرهم ولحبهم بس كل واحد له معتقدات وتفكير وقررات ..
2026-06-19 20:38:31
0
☆ :
This is so right
2026-03-26 22:50:58
4
ෆ Mãřįąm ♡✿ :
فعلا ♥️
2026-03-28 21:01:02
0
M🧚🏻♀️ :
مش مبرر
2026-03-31 16:21:49
2
Maryame :
الفيديو في وقتوا
2026-03-30 00:22:12
4
🌸مًتٌـجّـر ريِّــأّ 🌸 :
المشكله يتقبلوني بس ماا يفهموني 🙍🏽♀️😔
2026-05-14 20:47:13
1
ٓ :
صحيح
2026-03-26 18:11:53
5
ﻣﹻﹷﹷۣۗﹷﹷﹷۣۗﹷﹷﹻﹻونَة :
فعلاً يريدون إعادتك للنسخه القديمه لأنها كانت النسخة الأفضل منك على الإطلاق 🤍
والمؤسف أكثر أن الشخص يدرك أن هذا كان لمصلحته بعد فوات الأوان 🙌🏻
2026-04-02 23:57:10
3
Mero 🦋 :
لأ أنا لا أريد ذلك ولا اتقبله
2026-04-02 22:20:43
2
x :
2026-05-09 20:02:36
0
𝓶 ♡ :
انها جميلة 😭❤️
2026-03-31 17:48:14
0
ًًً :
اكسنتها 😔
2026-05-09 09:12:49
0
gorgeous8 :
بس راح احاول اتقرب منهم أكثر واحبهم للأبد :(
2026-06-14 23:59:24
0
Remas mohamed :
اسم البنت ايه
2026-04-05 20:18:50
0
Anime_Whispers :
المشكله أنا ألي صرت ما أتقبلهم
2026-03-27 01:35:53
4
shahad :
أحاول أن أتقرّب من عائلتي. أعلم أن ما سأقوله مؤلم بالنسبة لي، لكنني أحاول أن أكون كما تريدني أمي، وأن أكون الشيء الذي أشعر أنه ينقصني. أعلم أن هناك أطفالًا أو مراهقين مثلي يفتقدون حنان الأم. ليس المقصود أن تُحضر لك الوجبات الخفيفة، فحتى أنا أحبها، لكن الحنان الذي أريده هو التفاهم، والحب، والحضن.
تخيلوا أنني طوال حياتي، وأنا الآن في الرابعة عشرة من عمري، لم أحظَبحضن أم حقيقي بين أم وابنتها، وهذا أمر مؤلم جدًا. كذلك، عندما يحدث لي شيء أو أبكي، تسألني أمي عمّا حدث، لكنها تفعل ذلك بصراخ، ولم يحدث أن جاءت إليّبهدوء، تمسح دموعي، وتسألني بلطف عمّا بي. هذا أيضًا مؤلم.
الشخص الوحيد الذي يواسيني، والذي عندما يراني أبكي لا يقول شيئًا بل يضمني، هو أبي. أبي كان وما زال معي دائمًا. في كل مرة أسمع فيها كلامًا جارحًا من أمي، يقول لي: "لا تهتمي، أمكِ غاضبة الآن، وستهدأ لاحقًا". وأحيانًا يقول لي: "تعالي"، ويحضنني، ويطمئنني ألا أهتم بما قيل.
لذلك أنا أحب أبي كثيرًا، لكنه رغم ذلك، فإن النقص الذي أشعر به لا يمكن أن يُملأ إلا بحضن أمي وحنانها.❤️
2026-03-29 09:55:02
2
To see more videos from user @lovableaura, please go to the Tikwm
homepage.