اغلب العود اللي في الاسواق ماهو طبيعي الاصلي ناااااادر ناااااادر جدا وباسعار خياليه
2026-03-30 09:54:07
51
Sh :
التايقر صار صناعي؟؟
2026-05-22 14:39:23
1
N.a.w✨ :
والتايقر .. اعشقه طبيعي والا صناعي؟
2026-03-31 03:59:10
2
Tahani :
اما الفيتنامي طبيعي !! عندي عود نفس شكله وما جاز لي احسبه تقليد لان شكله كذا غريب ومعفط
احب شكل العوده يكون مرتب 😂
صرت اخذ عود محسن اللي تحت يسار
2026-03-30 04:04:00
5
🇸🇦 :
توي ادري ان لها اسامي ايش الي له ثبات فوحان وريحه تقعد شريت المحسن ذا وندمت ماش مب حلو
2026-03-30 14:59:33
3
Abdulelah :
العود المحسن له درجات وازينها الدرجة الاولى اللي هي مافيها لا مستكه ولا لبان يكون عود محسن بيور وريحته ممتازه ومناسب للاستخدام اليومي وسعره بمتناول الجميع المحسن ماهو سيئ وهذي الدرجه يكون فوقها العود الطبيعي على طول
2026-03-28 16:30:46
6
🪄 :
الطبيعي الهندي ريحته خفيفه؟؟؟
2026-04-26 09:35:46
0
' :
على كذا الصناعي اسوا نوع للصحه
2026-03-30 15:39:01
0
Abdullah . :
طيب العود التايقر يعتبر صناعي
2026-03-30 22:29:13
0
Aohm :
الماليزي طيب شكله يشبه الهندي تقريبا يعتبر طبيعي ؟
2026-03-30 19:10:57
0
Ama :
الكلمنتان طبيعي؟
2026-04-09 00:43:43
0
H.Alammari :
أنا وصيت وحده من صديقاتي وجابتلي الهندي وبالفعل في اختلاف في ريحته عن الي موجود عندنا لكن سبحان الله العود الازرق هوه المفضل عندي
2026-03-30 15:56:36
6
R✨ :
فيه شي اسمه عود ماليزي محسن ؟؟؟ ولا لعبو علي🥲🥲
2026-04-04 00:07:43
0
خواطر وخطوات :
فيه عود الكيلو ب٣٠٠ الف
2026-03-30 22:11:43
0
خليل إبراهيم :
والعود الصيني يعد من المحسن
2026-03-31 17:56:01
0
Fragrant rose 🌷 :
للاسف صار العود اغلبه مغشوش وريحته تسد النفس
2026-04-01 07:43:32
2
ً :
افضل عود هو الفيتنامي
2026-04-19 09:28:47
0
حِصّـ١٩٩٦ـه🇸🇦 :
الفيتنامي
2026-04-03 08:20:36
3
aa :
اصعب شي العود والله عجزت افهمه واعرف له مره صعب
2026-03-30 13:22:12
1
Najwa🤎. :
طيب كيف طريقة الطلب لطبيعي؟؟
2026-03-31 01:32:37
0
بُ :
طيب وين نحصل طبيعي وافضل جوده ورائحه؟
2026-03-30 12:06:32
0
N.a.w✨ :
طيب حابه استفسر عن معلومه ع الطاير.. هل صحيح يغسل قبل الاستخدام!؟
2026-03-31 04:01:55
0
🇸🇦✨يقين ✨🇸🇦 :
جبت بخور من اندونيسيا بونشاك خفيف مره قال لنا انه طبيعي بس مافيه ريحه قويه المشكله غالي وجايبه كيلو
2026-03-31 01:17:32
2
حـ♕ :
طيب سوال لما يكون على الجمر ويطبخ كذا كن فيه زيت هذا طبيعي ولا ؟
2026-03-31 04:03:01
0
soso13s :
انا ابغى البخور اللي اشمه في بيوت الشيوخ والحمايل
اطلع من عندهم وريحه ماسكه في عباتي وملابس
2026-03-31 17:03:20
4
To see more videos from user @parfume3ud, please go to the Tikwm
homepage.