فتلت دنيا ليوم بدي جيب بودينك حليب مالقيت لا بل بيم ولا ليوز بير على حظي ختفو 😅🥺بدي روح بكرة على يوز بير تاني اذا مافي رح ساوي بيالي جبتون جبت تنين بشكلاطه بس واحد كاشف وتاني غامق حبيت حط واحد بلحليب جوزي بحب شغلت بل لحليب ومنو برسم على وشه هيك بصير شكل احلا واطيب
2026-04-06 21:35:15
0
ام سجاد الطريفي :
شنو بودنك
2026-04-07 10:47:35
1
💋مـدللة قلبــو 💋 :
حطيتي سكر شي
2026-04-01 20:47:14
1
🎀.:مَحبـوبَقَـلبٖي𝑨 𓄼.🤭💗 :
صحه وهنا عمري سوال وقت حطيتي اول طبقه حطيتي بل براد بعدين رجعتي عملتي التانيه🥰