@adjiad.restaurant: ✨ "راك في الجزائر وسط وحاب تجربة أكل بنينة وما عرفت وين تروح؟ 🍽️ الحل عندنا! 😍 مطعم "أجياد" في شارع ديدوش مراد يقدملك أشهى الأطباق وأروع النكهات! 🔥😋 📍 موقعنا في قلب العاصمة يخليك تستمتع بتجربة ما تتفوتش، كل طبق عندنا معمول بحب وطعم يبقى في الذاكرة! 👨🍳 فريقنا من الطهاة المحترفين ديما يبدع باش يقدملك الجديد، مع جو مريح يخليك تحس كأنك في دارك 🙌 🎉 زورونا في شارع ديدوش مراد وعيشوا معنا لحظات مميزة مع العائلة والأحباب! 👇 ما تفوتش الفرصة، احجز طاولتك اليوم! #أجياد #مطعم_أجياد #الجزائر_وسط #ديدوش_مراد #أطباق_جزائرية
Adjiad restaurant
Region: DZ
Saturday 28 March 2026 13:12:55 GMT
Music
Download
Comments
Chanez :
كليت عندهم ماكلا بنينة ونظيفة بصح بزاف غاليا
2026-03-28 23:18:33
264
Nadia :
joli endroit .. vos produits sont délicieux
mais dommage les prix son
trop excessifs
2026-03-29 15:14:01
32
Narcisse :
جيت من عند تيكتوكار قمة في اخلاق وتعامل وسارفور توب ماشاء الله تبارك الله 👌👌👌
2026-06-04 22:33:43
17
kati :
كليت عندو مكتوب بزاف بنينة
2026-03-30 15:42:18
10
kaoutar maria :
on dirait un présentoir en Ai😁 tellement que c est parfait
2026-03-31 09:46:19
3
𝓛𝓪𝓶𝓲𝓪 ✨🧿 :
الناس لي يخدموا في المحل هذا داروا معنا جاست في رمضان عندها أكثر من 4 سنين جامس ننسا خيرو كل ما نتفكروا ندعيلوا 🙏 ربي يحفضكم
2026-04-02 20:14:05
18
ania collection :
ناس لي تقول غالي نحير فيكم تحبو الكليتي لزم تكون غاليه لزم تخلصو على الجوده
2026-03-30 14:56:10
43
Sмαil ouafi :
2026-03-30 10:04:14
14
Sarita :
حبيت نأكل كلشي ماكلة تشهي الله يبارك
2026-06-05 00:27:09
2
nelly guapa :
كلش مليح اما الأسعار فإنها جد غالية ..........للأسف
2026-03-29 18:22:52
9
ALFA16🇩🇿 :
لازم تكون عندك بونكا باش تاكل عندو
2026-06-08 17:53:44
1
Miral :
بنينة مي بزاف غالي
2026-03-29 12:54:10
5
No One👩👦 :
كليت عندكم ماكلة صح بنينة بصح غالية ياخويا لعزيز
2026-03-30 17:19:50
6
kami kami♓️🔰 :
كليت عندهم بنان بصح بزاف غالين
2026-03-29 16:45:38
6
Bari :
مشا الله جيت عندكم نظافة البنة تقول عليك في جنينة تاع ورد 🥰🥰🥰
2026-03-30 19:55:30
2
mouãad :
foure bezafe 💪💚
2026-05-02 17:22:39
1
meriem🧜♀️🌊 :
الأسعار في متناول الاغنياء😂
2026-03-31 06:28:03
1
NAYAL $F :
c'est trop chère c'est dommage
2026-03-29 14:34:10
5
lilazaimech :
C très propre 💪🏻🫶🏻🫶🏻🫶🏻bravo
2026-04-03 17:26:13
2
c'est moi🌹🍒❤️ :
كليت عندهم مرتين ماشاء الله بنة خرافية ونظافة... بالتوفيق
2026-03-30 13:10:58
2
mohameddia68 :
في. حياتي. مدرتش. تعليق لكن من اجمل ما اكلت الله يبارك مكلتهم بنينة ماشاء الله
2026-04-01 15:05:52
1
To see more videos from user @adjiad.restaurant, please go to the Tikwm
homepage.
© 2021-2026 TikWM. All rights reserved.