@ahcenalhadithe: #مواعظ_الشيخ_طاهر_الضروي قال رسول الله ﷺ : " إذا دخل الرجل بيته، فذكر الله عند دخوله، وعند طعامه قال الشيطان : لا مبيت لكم، ولا عشاء. وإذا دخل فلم يذكر الله عند دخوله قال الشيطان : أدركتم المبيت. وإذا لم يذكر الله عند طعامه، قال : أدركتم المبيت والعشاء #الطاهر_الضروي #بكاء_الشيخ_مؤثر_جدا #طاهر_الضروي_مؤثر #كلام_الشيخ_مؤثر

أحسن الحديث
أحسن الحديث
Open In TikTok:
Region: DZ
Saturday 28 March 2026 21:42:14 GMT
184991
5902
77
1308

Music

Download

Comments

zorha95
Sarah🇩🇿06🇩🇿 :
Moi je le dis quand je rentre ert même quand je sort 🤲🤲🤲🤲
2026-04-30 10:10:27
6
teampaillettes1
kahina Kheira :
sallah aley wa salem 🤲
2026-06-03 20:29:57
0
lahceneferdi
lahceneferdi :
Y'a rahme woldeck pour ce rappel
2026-05-21 09:12:15
1
masoudhanti
Masoud Hanti. :
مشاءالله تبارك الرحمن
2026-04-03 22:29:46
1
abeszehar
abeszehar :
Amine
2026-05-21 22:55:01
0
larbimeddah4
larbimeddah4 :
❤️❤️❤️حمد الله
2026-04-06 21:04:16
1
yaminat59
Yaminat59 :
oui moi je le fait 🤲🤲🤲
2026-05-19 06:37:09
1
sidaamarjd
هنون 🇲🇷 :
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
2026-04-07 16:15:58
1
fathallh.dhm
𝓕 🤍🦅 :
حمد الله
2026-03-29 16:46:33
1
habib_khirat_48
Habib khirat 48 :
الله الحمد الله الحمد اكبر الله 🥰🥰🤲🤲
2026-04-14 16:48:09
1
yasine.yasine1997
YASSINE YASSINE 🇲🇦🤍🇪🇸 :
جزاك الله خيرًا 🤍 🤍 🤍 🤍 🤍 🥰💯🥰💯🥰💯🥰💯🥰💯🥰💯🥰🥰💯🥰💯
2026-04-26 20:21:58
2
bilalbrik0
🇦🇱BÎLAl Brik🇦🇱 :
حمدالله ياربي
2026-03-29 16:18:26
1
mahdiiia
Mahdiiia :
Moi je le dis
2026-04-26 23:58:10
0
robi72417
robi :
2026-04-10 20:43:00
1
user6ua8pijb7k
gigien blf :
استغفر الله العظيم واتوب اليك ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم
2026-04-07 14:55:49
1
riadhemyan
Riad Hemyan :
حمد الله
2026-04-29 19:43:41
0
mohamedboulanouar652
team :
Machallah
2026-05-22 13:13:45
0
abdoud67
ْْْْْْ ✅/A🇩🇿عٌبًدٍوٌ🇹🇳M/✅ْ :
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
2026-04-23 19:30:37
1
fifichabani
fifichabani :
Je le répète tous les jours à ma famille mais ça ne marche pas😳😳😳
2026-05-21 00:58:55
0
haroun.mebarki1
Haroun Mebarki :
الحمد لله
2026-04-19 09:08:35
0
abdelaziz_.ad
Abdelaziz :
أستغفر الله وأتوب إليه ❤️‍🩹
2026-04-16 12:27:34
0
yassinyassin6149
Yassin Yassin :
الحمد لله
2026-04-17 17:01:20
0
karimnitido
karimnitido :
ASTAGFIR ALLAH
2026-05-09 19:38:27
1
sarahder525
sarahder525 :
اقسم ملي سمعتك رني نقولها
2026-04-03 15:50:08
1
bilalbrik0
🇦🇱BÎLAl Brik🇦🇱 :
الله أكبر
2026-03-29 16:18:32
1
To see more videos from user @ahcenalhadithe, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العباس او فرافير  بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا  …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي  __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين  ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح  _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل  بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر  اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق  بعدها اشكلها نفس الفيديو  اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم  ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا  …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه  الفرن من ماركه امبليوم   نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول  ملحقاته شوايه للدجاج  سله للفنگر  صواني اثنين  @معرض المنتظر للتسوق
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق

About