اكتشفت ان المسلسل مافيه طرف ثالث ولا اعداء واهلهم يبونهم مع بعض لكن ماضيهم قام بالواجب 😔
2026-03-29 04:58:45
119
حـَنـيـنّ :
خايفه من اخر حلقه متى يجي الجمعة 💔
2026-03-28 23:05:47
57
Mery :
حلقة اليوم دمار نفسي واللقطة اللي كان يبكي فيها والبطلة داخل السيارة وماقدر يتكلم معاها دمرتني 💔
2026-03-28 23:30:47
63
M. :
ليش ماتسمع تبريرره😔
2026-04-03 02:08:13
2
𝑵𝒐𝒐𝒓💋 :
أسم ❣️
2026-03-28 21:49:35
1
⊹₊8✮₊⊹ :
هاران اسمعي تبريره تكفينن
2026-03-29 09:02:30
12
. :
للحين ماقدرت افهم ماضيه؟ البنت اللي بالماضي مين ؟ وهو ليش ضميره يأنبه ! هذاك اصلاً ماكان يحبها هي حبته هو
2026-03-29 03:28:53
8
Renad🇸🇦 :
ما اعطته فرصه ولا سمعت له واخر الحلقه قامت تدوره يحزن
2026-03-29 19:00:21
3
مِنَة اللَّه إِبْرَاهِيم 🤍 :
اسمه اى
2026-04-03 21:47:50
0
halh011 :
تنصحوني أشوفه؟
2026-04-01 01:39:36
0
𝓐𝓶𝓲𝓻𝓪🦢 :
ياربييي قهرررر ثنينهم يقهرون 😭😭
2026-03-29 09:29:53
2
زَينب :
شكل الحب عيبنا 😔
2026-03-29 15:55:11
1
samar :
انهيارات نفسيه😭😭😭😭😭لو منطيته مجال يحجييي
2026-03-29 11:29:25
1
semoo1416🇸🇦 :
وين تشوووفوونه ابي اشوفه
2026-03-31 21:05:11
0
RORY :
الابببددداع عِنوووانك وتالله ☹️
2026-03-29 10:13:41
1
𝗔 :
والله مبدعه
2026-03-29 20:34:35
1
H-Intp :
اههخخ يارب نهايه سعيده لهم 😔💔💔
2026-03-29 04:51:47
1
♑︎ :
2026-03-29 01:53:29
1
NG :
وش السالفه
2026-03-28 22:40:13
1
Tima dje :
صرت اكره هاد المسلسلات تلعب بعواطفنا لعب طيب احنا اكيد راح نتعاطف مع البطل لانو نعرف القصة من الجهتين لكن لو نعرفها من جهة البطلة فقط لكان عندنا نفس ردة فعلها 💔
2026-03-29 15:55:33
0
M :
ايههه.
2026-05-16 17:15:50
0
كنتاكي :
ابداعك دنيتي😋
2026-03-28 22:18:49
0
To see more videos from user @7..jior, please go to the Tikwm
homepage.