@6.qcl: الأغنية تحكي عن "بقايا" علاقة انتهت، لكن طيف الشخص لسه يطاردك في كل مكان. توصف حالة الشخص اللي يحاول يبين إنه قوى ونسى، لكن من داخله لسه مكسور ويتمنى لو يرجع الوقت ورا. زبدة الكلام في الأغنية: "أنا أدري إننا انتهينا، وأدري إن الطرق تفرقت.. بس كل شي حولي يذكرني بك. صرت أطالع في ملامح الناس وأدور وجهك، وأعيش على أمل كاذب إنك بترجع تناديني بكلماتنا القديمة.. أنا ضايع من بعدك." الخلاصة: هي أغنية "الحنين المؤلم"، تجسد شعور الفراغ اللي يتركه الشخص الغالي لما يرحل، وكيف إننا أحياناً نتمسك بكلمات بسيطة كانت تقال لنا (مثل Baby doll) كأنها طوق نجاة في بحر النسيان. #fyp #babydoll #tttt