@cry_pain1: ليس لأنك تغيّرت فجأة… بل لأنك تعلّمت كيف لا تُبقي كل شيء حيًّا فيك. بعض المشاعر لا تموت، لكنها تتعب من البقاء وحدها… فتبرد، دون أن تعلن ذلك. ثم يبرد قلبك، لا شيء يستمر دافئًا إلى الأبد.#اقتباسات
ثم يبرد قلبك…
لا لأنك تغيّرت،
بل لأنك تعلّمت أن الدفء الذي لا يُحفظ… يُستنزف.
وأن بعض القلوب كانت تمنح أكثر مما يُعاد لها،
حتى اكتفت بالصمت… واختارت النجاة.
2026-03-29 05:43:28
3
زهرة اللوتس :
وفي نهاية الأمر 🥺لم تستطع تلك المحبة العظيمة أن تكون قادرة على حمايتك من فراق مؤكد🥺🥺
2026-03-29 05:58:43
1
@HEBA _YOUSSIF :
اريد ان اعرف كيف هو شعور الدفء !!!!!
هذا ما انتظره
اما القلب فثلج من وقت بعيد جدا ونسيت كيف كان هو ذلك الشعور .