هذه الصلاة حضرتها كنت في ثالث جامعة يوم الخميس ١٦ رمضان ١٤٠٧ هجري الموافق ١٥ مايو ١٩٨٧ ميلادي كنت بالصف الاول في صحن المطاف كانت الاجواء ربيعية وروحانية وجميلة جدا كانت الدراسة في رمضان ذلك العام وما بعده من الأعوام حتى عام ١٤٢٧ ومن غد الجمعة بدأت الاجازة وغادرت الى مسقط رأسي حائل واستمعت الى سورة النور والفرقان عبر المذياع وانا بالطريق رحم الله شيخنا الفاضل علي جابر وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ونحن ووالدينا والمسلمين اجمعين
2026-03-30 03:30:14
54
WALEED :
حينما أستمع لتلاوات الشيخ علي جابر، والشيخ محمد أيوب، والشيخ سعود الشريم، أشعر وكأن الزمن يعود بي بهدوء إلى تلك الأيام الجميلة، أيام كان للحرم المكي روح مختلفة، بإضاءته الصفراء الدافئة، وسجادته الحمراء التي تحتضن المصلين بطمأنينة وخشوع.
تتسلل إلى قلبي تفاصيل تلك المرحلة بكل حنينها، وكأنها ما زالت حاضرة بين أضلعي، ذكريات نقية، وصوت القرآن فيها يملأ المكان سكينةً وخشوعاً.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمد الشيخ علي جابر والشيخ محمد أيوب بواسع رحمته، وأن يجعل ما قدماه في ميزان حسناتهم، وأن يمد في عمر الشيخ سعود الشريم على طاعته، ويكتب له العودة إماماً في الحرم المكي أو المسجد النبوي، ليبقى صوته شاهداً على زمنٍ لا يُنسى.
2026-03-30 19:58:13
19
ØNlyDou✨🤌🏾👨🏾🦯 :
qu'Allah nous facilite la prière du fadjr🥺🤲🏾🙏🏾
2026-04-07 20:28:14
17
abdou :
2026-03-31 00:17:59
17
Muh'd Asheer Bin Outhman :
Rahimahullahu
Ya Sheikh Ali Jabir
2026-06-09 16:05:03
1
محمود مادري أبكر ادم محمد :
له الرحمه والمففرة 😭😭😭😭🤲🤲🤲🤲
2026-05-22 06:54:22
3
user1468849173955 :
اللهم اغفر لأبي وارحمه وجميع موتانا وموتى المسلمين يا رب العالمين