أصعب شيء بحياه من تحب شخص مو من نصيبك وتبقى تحبه وتتعلق بيه وتسوي مستحيل علموده وبااخير يخذلك ويعوفك ويتركك ويروح تبقى وحدك تعاني وتبقى بس ذكريات وياك وصور محادثات تبقى تحبه وتفكر بيه شونه هسه بدوني عايش حياه سعيده او لا صار وياه شونه حياه جديده وياه مرتاح متونس ضايج تعبان جوعان لا منو يهتم بيه منو يحبه والله الي يحب بهذا الوكت ماعنده حض بكلشي لاحب لاصداقه لااهل لاخوان لازوج لاحبيب كلشي ماكو بهذا زمنه عدنه الي يمشي بطريق غلط تجري حياه وياه صح او يمشي بطريق صح تمشي وياه حياه غلط
2026-03-31 11:16:39
24
ثقتي بالله :
واذا سألوك عني كللهم اذيتها بكثر ماحبتني 🥺💔
2026-04-05 22:18:38
1
♡اتࢪ حَـ⃪⃪مصيُــ⃪⃪ههة ١.🎀 :
2026-04-04 14:59:43
0
َ :
وحجيييلك💔
2026-04-01 06:15:02
3
Hy99% :
مااحد بهل الزمن يوقف وياك او يكون سند كلو اللهم نفسي و مصلحتي وبس لاهلي يوقفون معاك ولا زوج ولا احد بالدنيا الله المستعان احسن شيء على مصائب الحياه فلا تحاول تكسر احد فاقد حنان الاهل