من أجمل شكلا و خطوط الددسن حتى الغماره خطها جميل جدا للأسف الددسن انتهت من عام 1997 بقت جامده ولم تتطور في التصميم ولم تطور مكينتها وبقت وذهبت الهايلوكس بعيدا عنها
2026-04-01 18:36:10
10
معدي حبيش المسعري :
اطلق ددسن ٩٣ هذا سوبر
2026-04-03 09:47:18
1
مخاوي الديار :
الشكل هذا كنها تذكرك في التسعينات💔
2026-04-15 06:20:34
1
عبدالله مشهور القاضي 𣎴 :
كان قيمتها 62
2026-05-07 09:58:00
1
صواديف :
1993 جي أل خليجي قزاز تماتيك ومركا بلمرتبه الخلفيه وقماش على الابواب من دخل كان وقتها اغلى من الGL العاديه بحدود 7 الى 10 الاف