ما فيه مشكلة ولا خطر شواحن الهواتف تعمل على فولت تقريبا من 30 فولت ل 220 فولت وهناك شواحن تعمل بأقل من ذلك اللوح اللي معك بطلع 45 فولت 17 امبير
2026-04-02 21:48:25
2
abo waeel :
اللوح الكهرب تعتو dc كحد اقصى ٤٥فولت
بينما الشاحن بياخد كهرباءac ٢٢٠فولت
وبقوم بتحوليها لdc ٥فولت تقريبا
في هادي الحالة انتا بتضر الشاحن لا اكتر واذا شغاله معك هادي تساهيل ربنا مش اكتر
2026-03-31 07:52:09
4
محمود المجايدة :
طريقة بنصح الجمبع يستخدمها إلنا من اول الحرب بنشحن هواتفنا ولا عمره اتعطل جوال ولا شاحن بس ما بنصح شحن البطاريات مباشر بهاي الطريقة لانو بتعطل البطاريات ! بنفع بس تحطها 10 دقايق فقط شحنة سريعة
2026-03-31 12:27:21
2
محمد ابوعيشة :
هل اللوح محول ؟! ولا اللوح بدون تحويل على أصله ؟ وشو مواصفات الشاحن بالزبط صور لنا مواصفات الشاحن
2026-03-30 20:59:17
1
💔 :
بس شواحن ٣٣ واط تشتغل مباشر على الوح الطاقة كمان شواحن قديمة فيها ضوء
2026-03-31 05:29:27
1
Mohammed Hassan :
محلات الصيانة مبسوطين منك
2026-04-06 20:16:38
1
جريح غزاوي :
اللوح محول ولا الفولت زي ما هوا تاع اللوح الأساسي
2026-03-30 18:43:56
1
ASTRA :
اكثر الشواحن اللي تنفع لهاي الفكرة هي الشواحن الذكية واخص بالدكر شواحن هواتف الشاومي اللي تدعم شحن السريع
2026-04-03 08:17:57
1
مــحــمــد 🖤 :
جزاك الله كل خير
2026-03-30 16:54:52
1
State ♥ :
يعم منا عارف الطريقة هي بتجيب المثالث وبتحط الموجب على الموجب والسالب على السالب وبتحط جوالك وبيشحن بس ما بزبط على اي شاحن
2026-03-30 18:06:15
0
🇵🇸Gaza🇵🇸 :
تمام عندك الوح نص كيلو
2026-04-06 00:29:49
1
هدوء الروح : نسمة،همسة،وتنهيدة :
تحويل اللوح أفضل
2026-03-31 20:58:02
1
Amer Eyad :
لا بدخل 56 فولت بس الجولات بتاخذ فولت 19
2026-03-31 19:44:17
1
محمد muhamad :
انا جربتها منيحه كتير الفكره لا الشاحن الذكي
2026-03-31 19:58:05
1
مكتب الشاعر :
منور ابو عصام
2026-03-31 18:22:33
1
Najati :
اللوح بخرج ٢٢٠ فولت ؟
2026-03-31 00:00:07
2
قيس عباس :
كيف الشاحن بشتغل على 12 فولت
2026-03-31 15:50:34
1
Ahmad :
لا انصح بهذه الطريقة
2026-03-31 08:45:02
1
🫶 :
بس ابو عصام
2026-03-31 06:26:21
1
♯¹✘فـࢪٱسـ ﺧـٱلـد•⇡ :
،ابو عصام ملك الاختراعات
2026-03-31 09:14:20
1
🌹The best🌹 :
وين الانفيرتر يحول الى ٢٢٠ فولت ويحول من ،Dc الى Ac
2026-03-31 10:58:09
1
ghaleb.j :
وضح نوع الشاحن. = الفولت (V) × الأمبير (A). كم الواط والأمبير تبع الشاحن الجوال
2026-03-31 07:22:38
1
Ahmedyeunis 2004 :
طيب لو كان الفولت ١٤ بشحن؟؟؟؟؟
2026-03-30 18:16:27
1
🔺Maher🔻🏁🇵🇸 :
بشتغل مابخرب بس تيار ضعيف ولو ضعفا الشمس بصير يشتغل ويفصل هان الخطوره
2026-04-01 11:20:34
0
Star.hh ا :
مزبوط ميه بالميه ولي بقلك يخرب او ما يشتغل بفهمش بلكهربه لأنو الشاحن بحول ال ac ل dc يعني الشاحن بحول ال اي سي ل دي سي بعديها بيخفظ الجهد ل خمسه فولت
2026-05-20 18:54:08
1
To see more videos from user @a.b.o.d_25, please go to the Tikwm
homepage.