عندي هي عشق لا ينتهي من عام 2004 والحد الان ازورها ثلاث مرات في سنة تايلاند عشق
2026-04-01 10:02:07
4
Abu Hala :
لانه راحه نفسيه
2026-03-31 17:37:33
2
romanticday2 :
والله مو عارف اوصف حالة بتايا بالحزن تبيها بالفرح تبيها بين ناسك تبيها بكل الحالات تبيها هي علاج للروح
2026-04-07 19:46:01
0
hanene589426 :
بتايا 😍😍 من اجمل البلدان لي زرتها بحياتي بانكوك وبوكيت 🥰😍
2026-05-07 17:33:27
1
فيصل الحديدي 🇴🇲 :
باختصار: الناس يعشقون باتايا لأنها مدينة "تجارب"؛ سواء كنت تبحث عن صخب الحياة الليلية، أو هدوء الجزر، أو السياحة الثقافية، ستجد فيها ما يرضيك وبميزانية مرنة جداً
2026-04-01 12:45:29
3
🇰🇼 ❤️404 ♥️ 🇰🇼 :
انا عاشق ♥️من سنين سنة ١٩٧٨ وكل سنه اروح ادتاح نفسيا مثل السحر
♥️بتايا ♥️